“حمران وعمشوش” يدشنان الفصل الدراسي الثاني في عدد من مدراس مديرية غيل باوزير

357

غيل باوزير (المندب نيوز )تصوير: محمد بامطرف

دشن مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، وبمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش ، الفصل الدراسي الثاني في عدد مدراس المديرية.
واطلعا حمران وعمشوش على سير أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني في مدارس : الشهداء بالصداع ومجمع أم سلمة وحباير بنين وثانوية المؤرخ والأديب سعيد عوض باوزير ، مؤكدين على أهمية أستقرار العملية الدراسية في تلك المدارس ، مشيدا بمستوى إنضباط الإدارات المدرسية والمعلمين والطلاب ، حاثا في الوقت ذاته إلى الحفاظ على مستوى ذلك الإنضباط واستقرار العملية الدراسية بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة .
ونوه حمران وعمشوش إلى أن مديرية غيل باوزير من المديريات المحورية المهمة لنيلها العديد من المميزات الكبيرة من خلال رعاية واهتمام قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت متمثلة بوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة الأستاذ جمال سالم عبدون ، وحرصه اللامتناهي في تحسين بيئة المدارس بالشكل التي يليق بمكانتها .
وعلى صعيد متصل اطلع عدد من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية على سير العملية الدراسية في يومها الأول للفصل الدراسي الثاني في عدد مدراس المديرية الأخرى .

LEAVE A REPLY