إنتقالي القطن يواصل إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز ” ب ” بمنطقة العقاد وضواحيها

294

القطن (المندب نيوز ) خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت إشهار وتشكيل اللجان المحلية في المركز ( ب ) منطقة العقاد وضواحيها ، بحضور الاخوة محمد محسن الكثيري عضو قيادة المحافظة ومحمدالحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن والشيخ عبدالعزيز احمد البكري نائب رئيس القيادة المحلية .
وفي البدء تحدث الاخ محمد محسن الكثيري عضو قيادة المحافظة ، شاكرا الحاضرين على تلبيتهم الدعوة، وهنأ الجميع بالعام الجديد ، واعطى شرحا موجزا لمستجدات الاوضاع على الساحة المحلية ، موضحا ان هدف تشكيل اللجان المحلية للمراكز في الاحياء والقرى هو تفعيل دورها في خدمة المجتمع في التقارب واصلاح ذات البين وحل المشكلات والاطلاع عن قرب لتلمس تطلعاتهم ومعاناتهم وهموهم وتعزيز التواصل المستمر بكافة المراكز مع القيادة المحلية للمجلس للاطلاع والمتابعة على سير العمل.
وكما قدم شرحا وموجزا حول أهمية تأسيس اللجان في كل مراكز المديرية ، والأدوار التي يمكن ان تقوم بها بين أوساط الجماهير ،داعيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم ومسؤولياتهم المجتمعية والوطنية.
من جهته اكد رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن الاخ محمد الحداد ان المرحلة الراهنة تحتم وجود تأسيس المراكز المحلية والمشاركة الفاعلة لجميع فئات وشرائح المجتمع وربط وتعزيز الصلة بين المركز والقيادة المحلية ، والعمل لخدمة المواطنين بما يحقق الهدف المنشود لشعب الجنوب في الحرية والاستقلال ، شاكرا الأستاذ غازي بن حرف لاستضافة هذا الاجتماع في بيته.
وأشار الشيخ عبدالعزيز البكري الى اهمية دور اللجان المحلية في المراكز في نقل كل مايعتمل من نشاط وحراك فاعل والتفاعل مع جميع المبادرات المجتمعية لخدمة المنطقة والصالح العام ورفع متطلبات واحتياجات المنطقة عامه ، والوقوف ومعالجة اي ظواهر دخيلة على المجتمع.
واستعرض الاخ محمد الكثيري اللائحة والاجراءات التنفيذية لتشكيل اللجان المحلية في المراكز .
ورحب الاستاذ عبدالمولى بن هرهره مشرف لجنة تأسيس المركز بنزول وفد القيادة المحلية وشكر الجميع لحضورهم ، وحرصهم لانجاح تأسيس المركز، داعيا الجميع للتعاون وتضافر الجهود لمافية خدمة مجتمعهم .
كما القى الاستاذ عبدالحافظ بن هرهره كلمة عبر فيها عن شكره لنزول اللجنة وللمضيف وثقة إخوانه لترشيحه لقيادة لجنة المركز وان شاء الله يكون عند حسن ظن الجميع .
هذا وقد أصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن القرار رقم (2 ) لسنة 2020 بشأن تشكيل اللجنة الاشرافية المكلفة من قبل القيادة المحلية بمديرية القطن لتسمية اللجنة المحلية بالمركز ( ب ) لمناطق العقاد وضواحيها بعد عقدهم للاجتماع التأسيسي عصر يوم امس الاحد 5_1_2020م والتوافق على اختيار وتسمية قيادة وأعضاء المركز، وتكونت القيادة المحلية للمركز من الاخوة التالية اسمائهم :

1- عبدالحافظ عيسى بن هرهره ، رئيسا.
3_ سعيد عبدالله بن علي جابر ، نائباً للرئيس.
3- فيصل عمر باربود ،مسؤولا تنظيميا.
4—فايز عبدالله بن جوفان ، مسئول الشؤون الاجتماعية.
5_ عوض سعيد المنصوري ،مسؤول جماهيري.
6— فضل عبدلجرب ، مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني.
7_غازي فرج بن حرف ، مسؤول الخدمات والتنمية.

حضر الاجتماع الاخوة عبدالعزيز باشماخ رئيس الادارة المالية وعبدالمولى بن هرهره وصالح بالطيف عضوا القيادة المحلية بالمديرية وجمع من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء في تلك المناطق .

LEAVE A REPLY