الوكيل “العبودي ” يلتقي الجمعيات المعنية بالأعمال الخيرية ويناقش معها المشاريع والأنشطة الإنسانية

368

المهرة(المندب نيوز )خاص

التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، بمكتبه، الجمعيات المعنية بالأعمال الخيرية والأسرة والطفل لمناقشة المشاريع والأنشطة الأنسانية التي تنوي الجمعيات تنفيذها في إطار محافظة المهرة.
وناقش اللقاء، إمكانية مساهمة السلطة المحلية في دعم الدورات التأهيلية للقيادات النسوية في المحافظة وذلك من أجل أكسابهن خبرات عملية في المجتمع ، وكذا إمكانية عمل إليه بين الأعمال الإنسانية والخيرية عبر الصندوق الخيري ومنظمات المجتمع المدني العامله في هذا الجانب.
واستمع الوكيل العبودي الى شرحاً عن أهم المتطلبات الضرورية من المشاريع خيرية التي من الممكن ان تسهم السلطة المحلية في دعمها على وجه السرعة ، مشيراً أن الأنشطة الخيرية تسهم في تعزيز وتائر التنمية في شتى المجالات.
وأكد الوكيل العبودي حرص قيادة المحافظة على تقديم كافة التسهيلات الكافية لهذه المشاريع وستعمل على حل الاشكاليات التي تواجه عمل الجمعيات الخيرية ، داعياًً إلى مواصلة النشاط والعمل الخيري في مختلف القطاعات حاضراً ومستقبلاً.
وأشار العبودي الى أهمية الدور الذي يجب تقوم به الجمعيات الخيرية في دعم العديد من الأنشطة والبرامج الأنسانية ، مشيداً بالمشاريع الخيرية التي نفذتها هذه الجمعيات في الفترة الماضية بمختلف مديريات المحافظة.
حضر اللقاء، الأستاذ عدنان محمد بادينار مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان محافظة المهرة.

LEAVE A REPLY