سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

جرى اليوم بساحة المجمع الحكومي بسيئون بحضور وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري تسليم حافلتين ( ميكروباص ) جديدتين , لكل من كلية الطب بجامعة سيئون وجمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت هدية مقدمة من مؤسسة بن كردوس للتنمية .

وخلال مراسيم التسليم عبر الوكيل الكثيري عن شكره وتقديره لمؤسسة بن كردوس للتنمية وعلى رأسها الشيخ عبيد بن كردوس على تقديمهم على هذه المنحة الطيبة لأبنائهم في حضرموت الوادي , متمنيا ان تواصل المؤسسة هذه المنح والخدمة الانسانية والطيبة لكل ابناء وادي حضرموت والصحراء .

ودعا الوكيل الكثير كل ابناء وادي حضرموت من الميسورين واصحاب الايادي البيضاء وكل المؤسسات الداعمة ان تحذوا هذه المؤسسة في ما تقدمه في الجانب التنموي والخدمي والمجتمعي بوادي حضرموت .

فيما اعتبر رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور / محمد عاشور الكثيري بان هذه المنحة من مؤسسة بن كردوس للتنمية تعد الخطوة الاولى مع المؤسسة في علاقة متينة ومبرمجة في الاتجاه التنموي , شاكرا المؤسسة على هذه الخطوة الطيبة في دعم كلية الطب بهذه الحافلة الميكروباص موصولا للسلطة المحلية على سعيها في دعم وأنشأ الجامعة وكلية الطب وكافة كليات الجامعة .

وبدوره اكد رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بحضرموت الوادي الاستاذ / عقيل الكاف بأن مدرسة الضياء للمكفوفين بوادي وصحراء حضرموت تفتقر الى المواصلات وهي تحتضن الطلاب والطالبات المكفوفين من الصف الاول الى الصف التاسع ثم يتم دمج الخريجين الى مدارس التعليم الثانوي .

واوضح الكاف بأن الباص جاء في وقته المناسب الذي سيسهم في نقل الدارسين المكفوفين من المناطق الشرقية والغربية الى المدرسة وسوف يسهل الكثير من الصعوبات للمدرسة والجمعية , متضرعا في ختام كلمته الى العلي القدير ان يجعل ما تقدمه مؤسسة بن كردوس للتنمية وعلى رأسها الشيخ عبيد بن كردوس في ميزان حسناتهم , موصول الشكر للسلطة المحلية بالوادي على اهتمامها لتلك الشريحة , داعيا الميسورين واصحاب الايادي البيضاء والمنظمات المانحة والمؤسسات في دعم الجمعية سيما مدرسة الضياء للمكفوفين وما تقدمه في خدمة هذه الشريحة من أبنائنا وبناتنا ليسهموا في خدمة انفسهم واهلهم ومجتمعهم ووطنهم .

إلى ذلك اكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية الشيخ / عبيد بن كردوس إن ما تقدمه المؤسسة من معونات ومساعدات وبرامج ومشاريع يأتي من اهدافها ورسالتها السامية في الاسهام في التنمية وخدمة المجتمع .

وبعد حفل مراسيم التسليم الذي حضره عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور / حسين باكثير ومدير عام مديرية تريم / خالد عوض هويدي والمدير التنفيذي لمجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني لذوي الاعاقة الاستاذ / صالح بايعشوت وعدد من قيادات جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت , كرم مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني لذوي الاعاقة بوادي حضرموت رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كروس للتنمية الشيخ / عبيد صالح بن كردوس بوسام المجلس لدعمه المتواصل لمنظمات المجتمع المدني لذوي الاعاقة بحضرموت الوادي

ترك الرد