المكلا (المندب نيوز) خاص

أدان اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، أعمال العنف والإرهاب التي تمارسها مليشيات حزب الإصلاح في مديريات وادي حضرموت.

جاء هذا خلال تغريدة رصدها “المندب نيوز” على حسابه في تويتر قال فيها:” ندين ونستنكر كل أعمال العنف والإرهاب المسلح الذي تمارسه مليشيات الإصلاح الإخوانية وقوات أبو عوجاء بما تسمى المنطقة الأولى ضد أهلنا وقبائلنا في وادي حضرموت واشعال نار الفتنة وتعمد تهديد السلم الاجتماعي”

وتابع قائلاً : ” نطالب قوات التحالف بإجبار تلك القوات على المغادرة والتوجه للجبهات لمقاتلة عدوهم الأول الحوثي وتحرير ارضهم وتسليم أمن حضرموت وحمايتها لأبنائها، ونؤكد على متابعتنا تنفيذ القرارات السابقة للجمعية الوطنية بشأن تحرير وادي حضرموت”.

وخلال سلسلة تغريداته دعا القبائل وكافة شرائح ومكونات المجتمع في حضرموت إلى ضرورة توحيد الصف والكلمة والتصدي لكل المحاولات المفضوحة المتعمدة لقوى الشر لجعل حضرموت بؤرة للصراع ومسرحاً لإشاعة الفوضى.

الجدير بالذكر ان مليشيات حزب الإصلاح تستمر في زعزعة الامن والاستقرار في مناطق مديريات وادي حضرموت، إذ فشلت قوات المنطقة الأولى في حماية مديريات الوادي والتي تقع تحت سيطرتها عقب سنوات مستمرة تمارس فيها عناصر الإرهاب عمليات الاغتيال والتفجيرات ضد المدنيين.

ترك الرد