شقيق وزير بالشرعية اليمنية يعترف بنصب اموال تزيد عن مليون دولار في القاهرة

317

المكلا (المندب نيوز) خاص

كشف المسؤول بالسفارة اليمنية في القاهرة إبراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين في السفارة اليمنية عن عملية نصب كبيرة قام بها شقيق احد الوزراء اليمنيين.

واكد خلال منشور في الفيس بوك رصده “المندب نيوز” قال فيه: ان “اخو احد الوزراء اخذ من مواطنين اموال تزيد عن مليون دولار بحجة استثمارها في مشاريع في مصر ، وبعد فترة لم يجدوا اي استثمار ولم تعد لهم أموالهم، مشيرا الى إعطاءهم شيكات وفوجئوا انها بدون رصيد .

وتابع الجهمي ان المواطنين الذي نصب عليهم شقيق الوزير لجأوا اليه بحكم عمله بالسفارة واتصل به واقر باموالهم ووعد بزيارته الى السفارة وتعهد بتصفية حساباتهم وحتى اليوم لم يوفي بما التزم .

وعلى اثر عدم ايفاء شقيق الوزير بالتزامه توعد الجهمي بنشر الشيكات الصادرة منه قائلا  : ” سأنشر اسمه واحذر الاخرين منه اذا لم يعد للصواب ويرجع حقوق المواطنين وواجبي حماية المواطنين ورعاية مصالحهم وتحذيرهم من كل من تسول له نفسه الإضرار بهم، مؤكدا بأنه لا يهتم بمسؤول ولا بكبير ولا بعزيز كائن من يكون واينما يكون.

وقال ملحق شئون المغتربين في ختام منشوره بالفيس بوك : ” عهد علي مناصرة صاحب الحق بكل الوسائل المشروعة ولن يهدأ لي بال حتى تعاد الحقوق لأصحابها .. وقد اعذر من انذر.

LEAVE A REPLY