ناصر حبتر: حالة عمار مستقرة وأدعوا الجميع بالحرص على أبنائهم

403

عدن (المندب نيوز) علاء بدر

زار مشرف الفريق الإعلامي في قيادة التحالف في عدن  ناصر حبتر الطفل عمار عبدالرقيب الذي تعرض لإصابات متفرقة جراء تعرضه لحادثة دهس بطقم أمني في منطقة إنماء بمديرية البرقية أول من أمس.

وخلال زيارته لمنزل أسرة الطفل عمار قدم مشرف الفريق الإعلامي يرافقه قائد كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني -قطاع المنصورة القائد كمال الحالمي قدم تحيات وتقدير قائد التحالف وجميع منسوبي القيادة في عدن المقرونة بموفور الصحة والسلامة للطفل عمار وكل المصابين في الحوادث المشابهة.

وأشار حبتر أن عناية الله كانت حاضرة في الحادثة مثمنًا دور كل من تعاطف في عدن مع حادثة عمار التي تعد دخيلة على عدن وأهلها.

وأشار ناصر حبتر رغم صعوبة الحادثة نجدها فرصة لتوعية أوليا الأمور بالحرص على متابعة فلذات أكبادهم كما نجدها فرصة لتوعية الأطفال بالحرص والبعد عن مواقع سير المركبات ، ووجه حبتر دعوة لكل قائدي المركبات بتوخي الحذر والسير بحذر في الأحياء والطرق الداخلية.

وكان الطفل عمار قد تعرض لحادثة دهس من مركبة أمنية تسير بسرعة متهورة ونتيجة التقاط كاميرات مراقبة قريبة من موقع الحادثة انتشر المقطع ووجد تفاعلًا شعيبا كبيرًا أدى لمتابعة حالة الطفل.

LEAVE A REPLY