المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد تواصل نزولها الميداني إلى المرافق الحكومية والمؤسسات

325

الضالع(المندب نيوز) نجيب العلي

من أجل  تصحيح  عمل المرافق الحكومية ، والمؤسسات في المحافظة، وتجفيف منابع الفساد، واستئصال ظاهرة الفساد المستشري، والتخلص من الفساد الإداري، في بعض المرافق قام صباح اليوم الثلاثاء، فريق من المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد فرع الضالع، إلى مصلحة الأحوال المدنية، برئاسة أياد أحمد سيف، والأستاذ يحي سلمان، وجليله علي، وسيناء محمد حسين.

وأثناء النزول قدم فريق المفوضية العديد من الاسئلة، للعميد صالح علي عامر، بشأن أعمال مصلحة الأحوال المدنية ،وطرح عليه بعض النقاط التي تخص أساسيات ونظام المصلحة .

وكان مدير الأحول المدنية في المحافظة، العميد صالح علي عامر، ابدى استعدادة الكامل  في حال ثبوت أي حالة مخالفة للنظام والقانون، أو الاشتباه في الأسماء ، وأكد أن الموظفين يتعاملون مع المواطنين على ضوء الوثائق الثبوتية، وتأكيد الأمناء الشرعيين ،وقسم الشرطة والمشايخ، وبالرسوم المحددة من الوزارة، مؤكدا أنه تم تسهيل العمل وتخفيف الازدحام في المحافظة للحصول على البطائق  والمخالق عبر المديريات كلا حسب مديريته. 

هذا واطلع فريق المفوضية على أقسام المصلحة، وسير أعمال الموظفين، و في الوقت نفسه شدد فريق المفوضية على الموظفين العاملين في قطع المخالق والبطائق بعدم استغلال المواطنين أثناء قطع البطايق، وفقا للرسوم المحددة.

يذكر أن المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد فرع الضالع ،تأسست في 12 أكتوبر 2019، بتوافق وتأييد من قيادة المجلس الانتقالي محافظة الضالع،  وقيادة السلطة المحلية ويديرها كادر مؤهل ونخبه من الاكادميين، وتعمل على  متابعة ومكافحة الفساد أن وجد في بعض المرافق الحكومية والمؤسسات بجهد واجتهاد ومجهود ذاتي.

LEAVE A REPLY