الريدة وقصيعر (المندب نيوز) علي الجفري
واصلت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” أعمالها الإغاثية و الإنسانية في محافظة حضرموت وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة، لرفع المعاناة و تطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها محافظة حضرموت خاصة والبلاد عامة.
وفي هذا الشأن، وزع فريق الهيئة اليوم ( 600 ) سلة غذائية، تزن (48) طناً و ( 480) كيلو، مستهدفه اهالي منطقة معبر بمديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت، استفاد منها ( 3000 ) فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر المحتاجة.
وأعرب المستفيدين عقب تسلمهم المواد الإغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في محنتهم وجهود الإغاثة المتواصلة لأبناء حضرموت.
ويعاني أهالي مديرية الريدة وقصيعر احدى كبرى مديريات محافظة حضرموت، أوضاع معيشية بالغة السوء مما استدعى ارسال قوافل إغاثية وتوجه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجاتهم في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق المحتاجة ودعمها.
يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية العام الجديد 2020، بلغت، (2910) سلة غذائية تزن ( 235 طن و 128 كيلو ) استهدفت (14550) فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

ترك الرد