القائد البحسني يتفقد قوات خفر السواحل بالمكلا ويطلع على سير تنفيذ الخطط الخاصة بها

487

المكلا (المندب نيوز ) التوجيه المعنوي

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح امس، قوات خفر السواحل بمدينة المكلا.

واطلع القائد البحسني خلال زيارته التفقدية على سير العمل في إدارة قوات خفر السواحل وتنفيذها للمهام المناطة بها في تأمين سواحل حضرموت والمياة الإقليمية ضد أية أخطار قد توجد، وعلى سير تنفيذ خطة الإنتشار الأخيرة التي نفذت من قبل قيادة قوات خفر السواحل ولواء الأحقاف في المديريات الشرقية لحضرموت.

والقى القائد البحسني خلال زيارته كلمة في منتسبي قوات خفر السواحل، أشاد فيها بمستوى التطور الملحوظ في مستوى قيادتها وضباطها وافرادها وقيامها بمهامها على أكمل وجه، مشيرا إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية وبدعم من قوات التحالف العربي قد طورت قوات خفر السواحل، وانها اليوم تقوم بمهامها في حماية سواحل حضرموت الطويلة بتفاني وإقتدار.

واشار القائد البحسني إلى أن هذه الزيارة التفقدية تأتي ضمن مجموعة الزيارات الخاصة للوحدات الأمنية والعسكرية المنتشرة على طول وعرض محافظة حضرموت منذ بداية العام الحالي 2020م، وللإطلاع عن كثب على أحوالها وتلمس احتياجاتها المتنوعة وللتأكد من جاهزيتها ولرفع معنويات قيادتها وضباطها وأفرادها.

وحث محافظ حضرموت الجنود على رفع مستوى اليقظة والجاهزية والانضباط لديهم لصد أية مخاطر بحرية تحدق بالمنطقة وتزعزع أمنها واستقرارها، ولتوفير الحماية اللازمة للحدود البحرية لحضرموت، ولمكافحة عمليات التهريب التي كانت تنشط بكثرة في السابق ضمن هذه المناطق والسواحل البحرية الطويلة التي تقع فيها.

كما شكر المحافظ البحسني قوات التحالف العربي على دعمها الكبير وجهودها المتواصلة منذ تأسيس قوات خفر السواحل وتطويرها ورفدها بكل مايرفع من مستواها ويمكنها من تنفيذ مهامها بالشكل المطلوب.

بدوره شكر قائد قوات خفر السواحل المقدم سالم النموري، السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، ممثلة في المحافظ القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على الجهود الكبيرة التي تبذلها لتطوير قوات خفر السواحل منذ تأسيس هذه القوات ونشأتها وحتى الآن.

كما شكر النموري كذلك قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، على الدعم المتواصل والسخي الذي قدمته، والاهتمام الكبير الذي توليه لقوات خفر السواحل والحرص الدائم على رفع أدائها وقيامها بدورها بالشكل الأمثل.

رافقه خلال الزيارة التفقدية عدد من الضباط في قيادة قوات خفر السواحل.

LEAVE A REPLY