رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الروسي يتسلم رسالة خاصة من الرئيس الزُبيدي

463

موسكو (المندب نيوز ) خاص

استقبل السيد ليونيد إدواردفيتش سلوتسكي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب الروسي، اليوم الجمعة، الدكتور علي الزامكي، رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في روسيا والدول المستقلة.

وخلال اللقاء الذي جرى في المبنى الرئيسي لمجلس النواب بالعاصمة موسكو، سلّم الدكتور علي الزامكي، المسؤول الروسي رسالة خطية خاصة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، تتعلق بمستجدات الأحداث على الساحة السياسية الجنوبية بشكل خاص، واليمنية بشكل عام.

كما ناقش الزامكي مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الدوما الروسي، بنود اتفاق الرياض وما تم إنجازه حتى اليوم وما لم يتم تنفيذه، وأسباب عرقلة تنفيذ البنود.

وعبّر الزامكي للمسؤول الروسي عن بالغ امتنان المجلس الانتقالي الجنوبي للدور الذي تلعبه روسيا الاتحادية في مكافحة الإرهاب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة.

وأبلغ الدكتور الزامكي السيد ليونيد ادواردفيتش سلوتسكي تمسك المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، بتنفيذ كافة مضامين اتفاق الرياض من دون انتقائية، ووفق التسلسل الزمني المنصوص عليه في بنود الاتفاق.

حضر اللقاء الدكتور محمد باضريس، نائب رئيس مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في روسيا والدول المستقلة.

LEAVE A REPLY