عدن (المندب نيوز) خاص
التقى الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم السبت، في مقر المجلس بمدينة التواهي، قائد الحزام الأمني قطاع المنصورة، كمال الحالمي، وقائد شرطة دار سعد، عدنان عياش.
وفي مستهل اللقاء رحّب الدكتور الوالي بالقائدين الحالمي وعياش، شاكراً جهودهما المبذولة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.
وشدد الوالي على أهمية تعزيز الجهود المبذولة والتنسيق بين القوات الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها العاصمة عدن، ومكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن النظام والقانون.
وناقش الاجتماع الآليات والإجراءات المتخذة لاستمرار الحملة التي تنفذها الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، لضبط الدراجات النارية والسيارات الغير مرقمة، والبناء والبسط العشوائي.
كما أكد الوالي على ضرورة أن تساهم الأجهزة الأمنية في إنجاح حملات التحصين الصحية التي ستنفذ قريبا، لحماية المواطنين ضد الأوبئة والأمراض في العاصمة عدن.
بدورهما القائدان الحالمي وعياش، أبديا استعدادهما للتعاون الدائم مع قيادة المجلس الانتقالي بما يخدم الأمن والاستقرار بالمدينة، مؤكدين تنفيذ المهام التي توكل إليهما من قيادة التحالف العربي وقيادة المجلس الانتقالي.

ترك الرد