رئيس انتقالي أبين يوجّه بتشكيل لجنة تحقيق في أسباب عرقلة عمل مستشفى زنجبار

367

أبين (المندب نيوز) خاص

قام العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمستشفى زنجبار للاطلاع عن كثب على أوضاع المستشفى، وإيجاد حلول للمشاكل التي أدت إلى عرقلة سير العمل فيه.

وخلال الزيارة التقى العميد الحوتري، بمدير مكتب الصحة الدكتور عبدالقادر باجميل، ومديرة المستشفى الدكتورة سيلة عوض خميس، التي قدمت شرحا مفصلا عن المشاكل التي تواجه المستشفى، وخاصة الأحداث الأخيرة التي مرت بها المستشفى ومنها الخلاف الذي حصل بين الموظفين مؤخرا.

وأشادت الدكتورة سيلة بالجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين، بقيادة العميد عبدالله الحوتري، بتلمس هموم المرافق الحكومية وإيجاد حلول لها.

وعقب نقاش مستفيض حول أوضاع المستشفى، وجه العميد الحوتري، بتشكيل لجنة من ذوي الجهات الاختصاص، برئاسة الأستاذ محمد مساعد، للتحقيق في موضع سوء الإدارة لدى البعض ورصد مصادر الجهات الداعمة التي تصل لإدارة المستشفى والجهات التي تصرف لها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الجهود التي يبذلها العميد الحوتري، والرامية إلى معالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجه المراكز الصحية والطبية في محافظة أبين.

رافق العميد الحوتري في الزيارة كل من العقيد صالح أبو عبدين رئيس انتقالي زنجبار، وعبدالعزيز باداس، نائب رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي المحافظة.

LEAVE A REPLY