عدن (المندب نيوز) خاص

أغتال مسلحون مجهولون صباح اليوم الاثنين بالعاصمة عدن مسؤول نقاط بالقطاع الشرقي التابع لقوات الحزام الأمني القائد أبو راغب السعدي .

وقال المصور الصحفي نبيل القعيطي بصفحة بالفيس بوك أن المسلحين يعتقد أنهم من القاعدة وفرو هاربين الى جهة أحواش درهم بمديرية دار سعد .

وكان الصحفي الجنوبي صلاح بن لغبر قد حذر – أمس الأحد – في تغريدة له بتويتر من خلايا الإرهاب التابعة للإخوان والميسري التي عادت إلى العاصمة عدن قائلا ” أن معظم خلايا الإرهاب عادت إلى عدن وأناشيد الدواعش والحوثي تسمع في الشوارع وخلايا الإخوان والميسري عادت وسلحت مئات ممن تدربوا في صنعاء وتعز من خلايا المحطوري وعادل موفجعة عادوا متمركزين في عدن . وتابع قائلا ” هناك مخطط لتحويل عدن إلى حلب أخرى وكل الجهات المعنية تعلم ذلك وأنه في حال لم يتم القبض على الخلايا الإرهابية بعملية واسعة جداً من كل قوى الامن الجنوبية فإنه من واجبنا أن نحذر المواطنين من هذا الخطر الداهم وسنواصل النشر لان المماطلة في إقالة الميسري ستستمر حتى يستكمل إدخال الخلايا ونشرها وتموضعها لذلك يجب على كل الأماني بما فيها حضرموت القبض على أي فرد جماعة تحمل توجيهات مرور الميسري أو جديب.”

 

ترك الرد