الهلال الأحمر الإماراتي يواصل مساعداته لأهالي الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت

462

 


الريدة (المندب نيوز) علي الجفري – تصوير / عبدالله مسيعد

واصلت “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على أهالي مديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت في إطار الدعم الإماراتي المستمر للأشقاء في اليمن، من أجل تحسين ظروفهم المعيشية وتعزيز قدراتهم على مواجهة الوضع الإنساني الصعب التي تشهده البلاد.
.
وفي هذا الشأن وزعت الهيئة اليوم عدد( 150) سلة غذائية، تزن ( 12 طن و 120 كيلو)، مستهدفا (750) من الأسر الفقيره والمحتاجه بمنطقة المحجر بمديريه الريده وقصيعر بمحافظة حضرموت.

وتواصل “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” جهودها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من معاناتهم، وذلك عبر الوصول إلى أكبر عدد منهم لتلبية احتياجاتهم من المواد الغــذائية وتنفيذ المشروعات التنموية التي تسهم في استقرار الأسر اليمنية وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وأعرب الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة و حكومة و شعبا على دعمها المتواصل لمحافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة، استمرارا لنهج الخير والعطاء المتأصل في نفوس أبناء زايد الأوفياء.

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية العام الجديد 2020، بلغت، ( 3,760 ) سلة غذائية تزن ( 303 طن و 808 كيلو ) استهدفت (18,800 ) فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY