لحج (المندب نيوز) عنتر الصبيحي

قام مدير الوحدة الفرعية للاشغال العامة لمحافطتي لحج والظالع اليوم بتسليم مشروع عقبة القطهات(طريق الموت)بالقبيطة وكذلك بعض المشاريع فيها .

وقالت مصادر أن محسن علوي اطلع على الطريق التي تعتبر العائق الاكثر اهمية في المواصلات ونقلاب الكثير من المركبات فيها والتي تتسبب في خسائر جسيمه بالارواح والمعدات.

واضاف قد وتوفقنا في تسليم، المشروع للمقاول، والبداء بالتنفيذ فوراً لتسهيل مرور المركبات كون هذه، الطريق، هي، الشريان الوحيد الذي، ينقل النازحين، والمسافرين، من، الشمال الى، الجنوب وتعد هذا لفته كريمه من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ محافظ المحافظة والاخ مدير الاشغال محسن علوي والاخ مدير المديرية.
وأشار الى انهم عتمدوا العديد من المشاريع التنمويه منها خزان حصاد مياه في منطقة الاكروب وخزان حصاد مياه في منطقة الصحبي بالسحروترميم مدرسه بمنطقه عيريم وترميم مدرسة الوحدة بشرار
ورصف عقبة مستوصف سوق الخميس، 
عادالامل في وجوه المواطنين وتعتبر زياره، الاخ مدير الاشغال العامه للمنطقه هي ثاني زياره يقوم بها مسؤل رفيع للمنطقه
وتم محظر تسليم المشروع الاخ علي منتصر علي ممثل السلطة المحلية بالمديرية ومنسق المشاريع والاخ عبدالحكيم ردمان من والوجاهات الاجتماعية بالمديرية.

وعبر الاهالي عن شكرهم السلطة المحلية بالمديرية وبالمحافظة متمثلتاً بالاخ محسن علوي وللمهندس محسن علوي ومقدراً شجاعته ومبادرته الانسانيه للوصول لهذا المكان الذي لم يصل اليه احد وكذلك لكل من شارك في تسهيل معانة الناس هناك.

LEAVE A REPLY