الضالع (المندب نيوز) نجيب العلي

تتواصل بمحافظة الضالع حملة النظافة الواسعة، بدعم من منظمة مرسي كور ،بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين، تستمر لمدة ستين يومآ بهدف رفع المخلفات المتراكمة في شوارع مدينة الضالع.

وانطلقت الحملة في الاسبوع الماضي وتقوم برفع المخلفات المتراكمة في الشوارع ،والازقة والحارات وأماكن تواجد النفايات في بعض الطرقات وأمام المحلات التجارية والمنازل.

وأكد مشرف الحملة الشيخ وليد الخطيب، أن منظمة مرسي كور قدمت الدعم الكبير لعمال النظافة، وتزويدهم بمعدات بهدف القضاء على تلك المخلفات ورفعها من الشوارع والاحياء.

ودعا الخطيب أبناء مدينة الضالع الباسلة إلى التعاون مع عمال النظافة والتحسين لتسهيل مهامهم والمساهمة في الحفاظ على نظافة أحياء وشوارع المدينة، وعدم رمي المخلفات إلا في الأماكن المخصصة لها.

وأشار إلى أن الحملة تشارك فيها ناقلات وشيول مما سهل على رفع المخلفات واكوامها من الأماكن التي تكدست فيها النفايات، ناهيك عن معدات النظافة التابعة لصندوق النظافة والتحسين.

وفي تصريخ خاص أدلى فيه محمد  سيف سعيد العديني، مدير النظافة والتحسين بالمحافظة، أكد أن الصندوق يعاني من إمكانيات محدودة لا يستطيع الصندوق أن يوفر للعمال احتياجاتهم الاساسية أثناء القيام بالواجب، مؤكدا أن راتب العامل عشرون الف مما يضطرون العمال للبحث عن مصدر أخر لتحسين المستوى المعيشي لهم.

ونالت هذه الحملة ارتياح شعبي كبير بالمحافظة من قبل المواطنين ،الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في إنجاح الحملة التي تعكس صورة مدينة الضالع من وضعها السابق إلى وضعيه أجمل وأفضل.

ترك الرد