انتقالي سيئون يواصل إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين مركز حي القرن

408

سيئون (المندب نيوز) خاص

تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز (ي) احدى مراكز حي القرن بحضور نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون الاستاذ احمد عمر الحامد وعدد من اعضاء القيادة المحلية.

ورحب نائب الرئيس الحامد بالأعضاء الحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة، مبينا ان هدف تشكيل اللجان المحلية للمراكز في الاحياء هو تفعيل دورها في خدمة المجتمع للتقارب مع المواطنين والاطلاع عن كثب لمعاناتهم وهموهم وربط التواصل المستمر بكافة المراكز مع القيادة المحلية للاطلاع والمتابعة على سير العمل.

وقدم الحامد شرحا وافيا حول أهمية تأسيس اللجان في كل مراكز المديرية ، والأدوار التي يمكن ان تقوم بها في أوساط المجتمع ،داعيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم ومسؤولياتهم المجتمعية وخدمة قضيتنا الوطنية الجنوبية.

هذا وقد أصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون القرار رقم (21) لسنة 2020م بشأن تشكيل اللجنة الاشرافية المكلفة من قبل القيادة المحلية بمديرية سيئون لتسمية اللجان المحلية للمركز ( ي ) بحي القرن بعد عقدهم للاجتماع التأسيسي والتوافق على اختيار وتسمية قيادة وأعضاء المركز والتي تكونت القيادة الإدارية للمركز كلا من:

1- علي حيمد سعيد صرهيد رئيسا.

2- يسلم عبدون محمد بايعشوت نائبا للرئيس.

3 – حسين عوض يسلم المنصوري مسؤول تنظيمي.

4- نبيل عرفان علي بن صالح مسؤول الشؤون الاجتماعية.

5 – احمد مبارك علي بكير مسؤول الخدمات والتنمية.

6- مروان عبدالخالق علي الشبيبي مسؤول رصد الانتهاكات.

7 – راضي عوض بابريجه مسؤول الأمن المجتمعي.

8 – يسلم عوض يسلم المنصوري مسؤول جماهيري.

9- ابراهيم سالم عبيد بن زيدان مسؤول التثقيف والارشاد الوطني.

LEAVE A REPLY