بدعم إماراتي.. ” هيئة الهلال الأحمر” تسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى أهالي حضرموت

387

المكلا (المندب نيوز) علي الجفري – تصوير: عبدالله مسيعد

قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنسانية، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، اليوم قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى أهالي مديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت ضمن برنامج الإستجابة الإنسانية المتواصل، لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر.

وفي هذا الشأن وزعت الهيئة اليوم عدد (300) سلة غذائية، تزن ( 24 طن و 240  كيلو ) مستهدفاً عدد (1500 ) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة بمنطقة الحافة بمديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت.

ويعاني السكان في مديرية الريدة وقصيعر، إحدى مديريات محافظة حضرموت، أوضاعاً معيشية بالغة السوء، ما استدعى توجُّه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجاتهم وارسال قوافل إغاثية بشكل مكثف لمختلف المناطق والقرى النائية بالمديرية.

وأعرب المستفيدين من المساعدات عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على المعونات المستمرة التي تقدمها للشعب اليمني للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي يعيشها سكان المناطق الشرقية بحضرموت.

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية العام الجديد 2020، بلغت، ( 4,060 ) سلة غذائية تزن ( 328  طن و 48 كيلو ) استهدفت (20,300 )  فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY