المكلا (المندب نيوز) خالد عباد

قامت صباح اليوم مديرة إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية أبين الأستاذة “نعمة سالم” بزيارة روضة 30 نوفمبر التي افتتحت في العام الماضي 2019م للاطلاع على الهموم واحتياجات الروضة عن قرب.

ورحب مدير مكتب التربية بمديرية المحفد أ. “مهدي عشيش” بمديرة رياض الأطفال أ. “نعمة سالم” ومدير إدارة العلاقات العامة بمكتب التربية أ. “خالد دهمس” ومدير إدارة الخارطة المدرسية أ. “محمد عمر عبدالمانع”.

وقال نحن بدأنا بأول خطوة بفتح روضة 30 نوفمبر وهي الروضة الوحيدة في مديرية المحفد، وسنعمل على تطويرها بدعم الجميع وتعاونهم وأخص بالذكر مدير عام مكتب التربية بأبين د. “وضاح المحوري” ومديرة رياض الأطفال .

مختتماً حديثة بالشكر على هذه الزيارة التي تذل على اهتمامكم برياض الأطفال.

من جانبها مديرة إدارة رياض الأطفال أ. “نعمة سالم” قالت سعيدة جداً بزيارتي لكم اليوم وخصوصاً أن في بداية توظيفي بمكتب التربية عملت هنا بالمحفد بمدرسة معوان.

وأضافت بالقول ستكون روضة المحفد مثل بأقي رياض الأطفال بالمحافظة لها ما تتحصل عليها غيرها من الرياض، وسنتعاون فيما بيننا لخدمة هذه الفئة.

فيما تحدث مدير عام مديرية المحفد “أحمد طالب” بكلمة ترحيبية للحضور.

وأشار بضرورة دعم روضة 30 نوفمبر كون رياض الأطفال أساس بناء الجيل.

متمنياً التوفيق والنجاح في مهامكم العملية.

من جانبة مدير إدارة العلاقات العامة بمكتب التربية أبين أ. “خالد دهمس” نقل تحيات مدير عام مكتب التربية أبين د. “وضاح المحوري” .

وعبر عن سعادته للحضور الملحوظ للطلاب واستمرار العملية التعليمية متمنياً التوفيق للجميع.

وفي ختام الزيارة ناقشت مديرة إدارة رياض الأطفال أ. “نعمة سالم” مع مدير تربية المحفد “مهدي عشيش” ومديرة ومعلمات الروضة المشاكل والهموم والصعوبات التي يعانوا منها.

حضر كلاً من أ. “محمد عمر عبدالمانع” مدير إدارة الخارطة المدرسية بمكتب التربية أبين أ. “صالحة عوض ناصر الذابية” مديرة مدرسة 22 مايو للبنات بالمحفد أ. “بدر عشيش مدير قسم النظم بمكتب التربية بالمحفد وعدداً من القيادات التربوية والمعلمين بمكتب تربية المحفد.

ترك الرد