لحج (المندب نيوز) محمد مرشد عقابي

زار صباح اليوم الأثنين الأستاذ جلال محسن فضل الحوشبي مدير إدارة التخطيط والتعاون الدولي بمديرية المسيمير محافظة لحج مقر عمل اللجان الخاصة بإدخال نظام البصمة الإلكترونية للمستفيدين من المساعدات التي يقدمها برنامج الغذاء العالمي بالمديرية.

وكان في استقباله هناك الأخوين بسام جمال سعيد قائد الحوشبي منسق برنامج الغذاء العالمي بالمديرية ومصعب مسؤول برنامج سكوب التابع للمؤسسة الطبية الميدانية الشريك المنفذ لمشاريع المانح FMF.

حيث استمع منهما الى شرح موجز عن طرق واساليب الأداء وآلية نظام العمل ووسائل إدخال البصمة الكترونياً للفئات المستفيدة بالإضافة الى كيفية إدراج حزمة البيانات التعريفية والمعلومات المطلوبة من كل مستفيد في نظام الاستفادة، مؤكدين في حديثيهما بان عدد الفرق العاملة في المديرية اربع فرق سكوب تم توزيعها على عدد من المراكز الثمانية عشر، كما وصل عدد المستفيدين نحو 5571 مستفيد، وبلغ عدد المسجلين 28 مسجل، بالإضافة الى 8 معاينين.

من جهتهم اعرب اعضاء اللجان والفرق العاملة بنظام البصمة التابع لبرنامج الغذاء العالمي عن عميق شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للأخ مدير إدارة التخطيط والتعاون الدولي بالمسيمير الأستاذ جلال محسن فضل على ما يبذله من جهود جبارة في سبيل تذليل كافة الصعاب، وكذا لحرصه واهتمامه الكبير لإنجاح مهام اللجان العملية بالمديرية.

ترك الرد