دورة توعوية خاصة بالجانب الأمني تستهدف قوات الحزام الامني بعدن

412

عدن ( المندب نيوز ) خاص

نظمت دائرة التوجيه المعنوي في قوات الحزام الامني بالعاصمة عدن صباح اليوم دورة امنية توعوية خاصة استهدفت عدد من ضباط وصف ضباط قوات الحزام الامني بعدن.

وخلال الندوة التي شارك فيها قائد قوات الحزام الامني في العاصمة عدن العميد وضاح عمر عبدالعزيز وعدد من القيادات الأمنية، ألقى مندوب التوجيه المعنوي للقوات الجنوبية المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي العميد عبدالكريم حسن الجعوف كلمة أشار فيها إلى أهمية انعقاد وتنظيم مثل هذه الدورات الامنية التوعوية والتي يتم فيها التعريف بالكثير من القوانين والارشادات والانظمة.

وتضمنت الدورة التوعية عدت محاور أبرزها تحلي افراد الحزام الامني بالسلوكيات أثناء تأدية الواجب الوطني، وكيفية التعامل في مختلف المواقف وتعريف الافراد بالضبط والربط العسكري وحث الضباط والافراد.

وأشار العميد الجعوف على حرص قيادة المجلس على اقامة مثل هذه الدورات التي تترجم نتائجها ايجابيا على ارض الواقع، شاكرا قيادة قوات الحزام الامني ممثلة بالعميد وضاح عمر عبدالعزيز لاشرافة على هذه الدورة.

وقال العميد الجعوف ان هذه الدورات التوعية رفع الوعي لدى الجندي ورجل الامن بالجوانب الارشادية وزيادة الشعور بالمسؤولية والحس الأمني.

وأكد العميد الجعوف على ان مثل هذه الدورات يجب أن تستهدف مختلف الأجهزة الأمنية وأفراد الحزام الأمني، وأمن عدن، والنخب، وبذل كل الجهود لمواجهة كل الاساليب العشوائية وكيفية تلافي الخطأ أن وجد.

من جانبهم عبر رجال الحزام الامني المشاركين في الدورة، عن بالغ شكرهم لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزبيدي، موكدين إستفادتهم من االدورة والاطلاع على الكثير من الارشادات والسلوكيات التي ستساهم بتسهيل مهامهم.

LEAVE A REPLY