المكلا (المندب نيوز) خاص

دفعت قيادة لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي تعــزيزات عسكرية إلى جبهة بتار الاستراتيجية ميسرة جبهة الضالع والواقعة شمال الضالع وعلى الحدود مع مديرية الحــشاء والتي تشهد معارك طاحنه بشكل شبه يومي.

قائد لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي العقيد / محـمـد يحيى الشوبجي قال إن جــبهة بتار أصــبحت أحد أكـثر الجبهات وذات أهميه كبيرة بفعل موقعهــا الرابـــط بـين قعطبه و حجر و الحشاء .

وأضاف القائد الشوبجي أن أبطال الكتيبة الاولى بقيادة القائد اسماعيل الاعجم قد تمكـنوا من تحقيق انتصارات كبيره وتكبيد العدو الحوثي خـــسائر فادحه في الارواح والعتاد في كل هجوم تشنه الميليشيات وبفـضل الله ثم صمود الابطال تم الى الان افشال كل الهـجمات المقدر عددها بالعشرات طيلة الفترة الماضية

وأكد القائد الشوبجي أن قيادة اللواء تولي جبهة بتـار أهمــية كبـــرى وســتبذل كل الجهـود لتعزيزها، ولن ‏تتوانى في رفــدها بكــل ما يمــكنها من اداء واجبهـا العسكري على أكمل وجه ونأمل خيراً بجهود القـيادة ‏السعودية للتحالف لتكثيف الدعم لجبهة بتار خـاصة ‏وجبهات الضالع بشكل عام.

وتعد جبهة بـتـار أحد جبـهات الـضـالع الـمشـتعلة وتشـهد معارك متواصلة منذ دخول القوات الجنوبية اليها ويرابط فيها لواء الشهيد شلال الشوبجي وكتائب الشهيد مـروان العشوي ومجاميع من اللواء السادس صاعقه.

ترك الرد