المكلا (المندب نيوز) فادي حقان

 خيم التعادل السلبي عصر اليوم  على مباراة  ناديي  شباب القارة و دوعن في رابع مباريات الجولة الاولى من التصفيات الاولية لبطولة كاس حضرموت للاندية في نسختها الخامسة التي تقام برعاية كريمة من محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك وتنظيم من لجنة البطولة من اتحادي الساحل والوادي .

ولم يتمكن الفريقان القارة ودوعن  من هز شباب احدهما   طوال شوطي المباراة التي جرت على ملعب كرة القدم بمنشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبها ناديى الشعب ونصر بروم.
الشوط الاول ظهر بمستوى اداء فني  باهت من كلا الفريقين دون شن اي هجمات تذكر على مرمى الحارسين ،  الا ان اللعب كان محصور  في وسط  الميدان مع تبادل الكرات وتحركات من الأطراف  من جانب القارة لكنها لم تستغل بشكل إيجابي نحو الوصول للشباك لينتهي الشوط على حاله .
الثاني شهد تغير في مستوى الاداء  خاصة من جانب فريق دوعن من خلال السرعة في التمرير و الاعتماد على الاطراف والتوغل الى الامام لخلق فرصة سانحة للتهديف والضغط المستمر  على الخصم ،فكانوا قاب قوسين نحو الخروج بنتيجة ايجابية  لهم الا انها واجهت  صمود دفاعي وحضور  من الحارس كان المانع والمنيع من عملية التسجيل . ليطلق حكم الساحة باقاية صافرته ملعنا انتهاء زمن المباراة بالتعادل السلبي ليضيف كل منهما نقطة في رصيده .

ادار المباراة في الساحة علي باقاية وفي الخطوط صلاح بن غوذل وعمر مرعي ورابعا مجدي البيتي ومراقبا انور سعدالله الرباكي ومقيم للحكام احمد بامهري ومسعف طبي عارف عيضة
  المدرب شهيم النوبي مدرب دوعن والمساعد للمدرب لفريق القارة زكي باقويقو دفعا بعدد من الاوراق خاصة في الشوط الثاني لكن دون احداث اي تغير في النتيجة وكليهما يعاني من الجاهزية المبكرة للبطولة لتقديم مستوى ايجابي .

حضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية دوعن سالم علي الهيج واعضاء لجنة البطولة والاتحاد وجمع من الشخصيات الرياضية والمتابعين والشباب مع تواجد امني لحماية وسلامة سير البطولة .

 

LEAVE A REPLY