المكلا (المندب نيوز) خاص

انطلقت عصر أمس الثلاثاء فعاليات بطولة الشهيد سمير حنش الحوشبي لكرة القدم التي ينظمها نادي الشباب الرياضي بمديرية المسيمير محافظة لحج وبمشاركة أربع فرق شعبية هي الصمود والملوك والشراسة والأمل.

وفي لقاء الافتتاح الذي احتضنه ملعب ثانوية الشهيد عباس رضوان بعاصمة المديرية حقق فريق الصمود فوزاً مستحقاً على فريق الملوك بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في شهدت حضوراً جماهيرياً متميزاً واداء كروياً رائعاً من نال اعجاب الحاضرين.

وانتهت المباراة الأخرى التي اقيمت عصر اليوم الأربعاء على نفس الملعب وجمعت فريقي الشراسة والأمل بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لكلاً منهما، ليتصدر الصمود ترتيب البطولة بعد انتهاء الجولة الأولى بثلاثة نقاط يليه فريقا الشراسة والأمل ولكلاً منهما نقطة واحدة.

وتقام هذه البطولة التي تشارك فيها اربع فرق شعبية تابعة لنادي شباب المسيمير وتخص فئة الناشيئن وتلعب بنظام الكل مع الكل ذهاباً وإياباً بإشراف لجنة تتكون من الأخوة الكابتن رجيف فضل سالم وجلال محمد صالح واحمد بن احمد الحيمدي

ولجنة تحكيم مكونه من هاني عبده فيرزان رئيساً وعضوية رياض محمد سالم الكردة وصخر حنش.

حضر افتتاح البطولة عدد كبير من القيادات الرياضية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية وجموع غفيرة من عشاق وجماهير كرة القدم يتقدمهم الأخ احمد فضل بامطرف رئيس نادي شباب المسيمير الرياضي والثقافي.

ترك الرد