القوات الجنوبية تتصدى لعملية هجومية كبرى من قبل المليشيات بالحشأ ( تفاصيل )

671

الضالع ( المندب نيوز ) خاص

تمكنت وحدات القوات الجنوبية المرابطة في جبهات شرقي مديرية الحشأ قبل لحظات من التصدي لعملية هجومية كبيرة جدا من قبل المليشيات الحوثية على مواقع القوات الجنوبية المرابطة هناك.

و بحسب مصدر ميداني في كتائب الشهيد القائد “مروان العشوي” فان الأخيرة تصدت لهجوما حوثيا عنيفا على مواقع الحرة استخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة من قبل المليشيات بشكل مفرط بما فيها المضادات الجوية و سلاح المدفعية الثقيل الذي أسند الهجوم المليشياوي.

و كشف القيادي البارز في القوات الجنوبية النقيب أصيل حزام أبو اليمامة في حديث مع المركز الإعلامي لجبهة الضالع، الأهداف الكامنة وراء التصعيدات الحوثية الأخيرة بالضالع و محاولاتها المستميتة بالتقدم.

وأوضح قائد الكتيبة الأولى في اللواء “الرابع” مقاومة، ان المليشيات استقدمت تعزيزات كبيرة خلال الأيام الماضية بهدف مهاجمة مواقع القوات الجنوبية في الفاخر و الجب و الحشأ، في محاولة منها لإعاقة تقدم القوات الجنوبية صوب مركز مديرية الحشأ و بلدة العود شمالي الضالع.

وأضاف النقيب أصيل أبو اليمامة أيضا، بالمناسبة أحرقت قواتنا الجنوبية هذه الورقة الحوثية الجديدة في وقت مبكر و قواتنا لن تكتفي بالتصدي لهجمات و تحشيدات المليشيات فغدا ستكون في مناطق أبعد من الحشأ و العود بإذن الله.

وتخوض القوات الجنوبية منذ أيام معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية التي تحاول بشكل مستميت الدفاع عن آخر معاقلها بحدود الضالع، بلدة العود و مديرية الحشأ.

LEAVE A REPLY