مدير عام قعطبة يرأس الإجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بمديرية قعطبة محافظة الضالع

540

الضالع ( المندب نيوز ) خاص 

 ترأس العقيد أحمد ناجي صالح المريسي مدير عام مديرية قعطبة رئيس المجلس المحلي اليوم الخميس 5 مارس الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بمديرية قعطبه محافظة الضالع بحضور الهيئة الادارية الاستاذ نجيب الجلال والمقدم مجاهد شوفر مديرامن قعطبة و حضور مدراء الادارات في المديرية.

وفي بداية الاجتماع نقل مدير عام المديرية للحاضرين تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع مثمناً وقوفه واهتمامه ودعمه ومساندتة لمديرية قعطبة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية في مختلف المجالات.

وخلال الإجتماع تحدث المدير العام للجميع قائلا نشكركم على التزامكم وحضوركم الإجتماعات الشهرية للمكتب التنفيذي فتحسين الخدمات بالمديريه وتفعيل العمل بجميع المكاتب يهم الجميع والذي نامل ان يتحسن ويتطور أداء وعمل جميع الادارات بشكل أفضل وتابع المديرالعام حديثه قائلاً رغم الضروف المحيطة بنا واشتعال الحرب والصراع في اكثرمن ثلاث جبهات مفتوحة في اطراف المديريه ونزوح مئات الاسر الي مدينة قعطبة إلى إنناقطعنا شوطاً كبيراً في تحسن الكثير من الخدمات المتمثله في تحسن الخدمات الصحية الذي كان لمديرالصحة في المديرية جهوداً كبيرة في ذالك وتحسن وزيادة مستوى التحصيل والتوريد في الايرادات بشكل افضل على ماكانت عليه في السابق وتاهيل وصيانة بعض المشاريع حيث وان العمل جاري من قبل المقاول والمنظمة من اجل تاهيل وصيانة مشروع مياه مدينة قعطبة والقرى المجاورة الذي يعتبر شريان الحياة ومصدرالمياه الوحيد الذي يستفيد منه عشرات الآلاف من السكان.

حيث حث المديرالعام الجميع للتعاون مع المقاول والاهتمام والمحافظة على المشروع من اجل استمراريته لعشرات السنين القادمة وانه يبذل جهوداً كبيرة من اجل عمل مقلب للقمامة لمدينة قعطبة أمن ومطابق للمعايير الصحية والسلامة.

وطالب المدير العام مسؤولي المكاتب الايرادية الي بذل المزيد من الجهود في سرعة تحصيل وتوريد ايرادات مكاتبهم وان يحقق الجميع الربط المتعلق عليه فنحن نريد ان يكون العام الحالي مميز ويحقق ويكتب للجميع النجاح المطلوب.

وطالب المدير العام من مدير الكهرباء سرعة استكمال ربط التيار الكهربائي لبقية الحارات في المدينة والقرى المجاورة طالباً من الجميع بذل المزيد من الجهود وتحسين العمل والخدمات في مختلف الادارات وعلى العمل بروح الفريق الواحد فالمديرية والمنطقة تحت مسؤوليتنا وفي ذماتنا وتقع المسؤولية علينا كامله في بذل المزيدمن الجهود من اجل خدمة المديرية وتقديم العون وتحسين مستوى  الخدمات لابنائها.

 كما  تم مناقشة مستوى التحصيل وتوريد الإيرادات لجميع المكاتب التي حصلت ووردت والمكاتب المتخلفه وضرورة التزام جميع المكاتب بتحصيل وتوريد ايراداتهم وتسليم التقارير الشهرية لمكاتبهم.

 وثمن الجميع الجهود الكبيرة التي يبذلهاالمديرالعام من اجل تحسين الخدمات في المديرية ومتابعة تحصيل وتوريدالايرادات واستئجار مجمع حكومي لجميع المكاتب ومتابعة الانضباط الوظيفي وتفعيل عمل جميع المكاتب والمؤسسات ومساهمته في معالجة وحل الكثير من قضايا المديرية.

حيث تم الاتفاق على ضرورة التزام جميع المكاتب الحكومية في المديريه باشعار وابلاغ مكتب الاعلام بالمديرية بجميع الانشطة والاعمال والفعاليات جميع المكاتب كونه الجهه المخوله والمسؤوله في نشروتغطية ومتابعة جميع انشطة واعمال قيادة السلطة المحلية والمكاتب الاخرى

فيما تم مناقشة قضايا الكهرباء وقيام البعض بالبناء العشوائي تحت خطوط الضغط العالي للخطوط الكهربائية الذي يسبب في تاخر ربط التيار الكهربائي ومناقشة ضرورة قيام الأجهزة الامنيه ومكتب الاشغال في ضبط وازالة الطنجات والصنادق المخالفة الموجودة في الشارع العام ومداخل المدينة والطرق الرئيسية بعد انتهاء المهلة المعطاه لهم وكذالك متابعة جميع المحلات التجارية لمعرفة امتلاكهم للسجل التجاري وتجديده ومتابعة انضباطهم بلاسعار وتشكيل لجنة من مكاتب الصناعه والصحة والاشغال للنزول وفحص وضبط جميع المصانع الايسكريم ومصانع شلال المياه المخالفة لمعايير ومقاييس الجودة.

 وكذلك مناقشة سير العملية التعليمية والدور الكبير للمديرالعام في تبنيه ومبادرته بطباعة وتوفير الكتاب المدرسي والذي ساهم في تحسن العملية التعليمية.

LEAVE A REPLY