المكلا (المندب نيوز)  فهمي باحمدان – تصوير : عبدالرحمن الصيعري

 

  لم يجد فريق التضامن وصيف بطل الجمهورية في كرة اليد صعوبة في بلوغ المباراة النهائية لبطولة حضرموت التنشيطية لكرة اليد لأندية الساحل التي يقيمها إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت بدعم ورعاية الإتحاد العام للعبة وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة .

 ووصل التضامن الى النهائي بعد تحقيقه فوزا عريضا على جاره فريق الشعب في ختام مباريات المرحلة الثانية ( دور الأربعة ) من البطولة والتي اقيمت بينهما عصر اليوم الأحد عل ملعب البطولة بخور المكلا , اذ تمكن التضامن من تسجيل الفوز بنتيجة 23/5, كان الشوط الاول قد انتهى بفارق كبير بلغ 11 هدفا 12/1, وفي الشوط الثاني سجل التضامن 11 هدفا مقابل 4 للشعب ليحقق التضامن الانتصار الثالث له في البطولة ويبلغ النهائي الذي ينتظره فريق شباب روكب الصاعد على حساب وحدة المكلا في لقاء الامس .

   .. أدار المباراة  طاقم تحكيمي وإداري تكون من  الحكم الرئيسي في الساحة وليد باجامزة والحكم الثاني  صبري باسماعيل والمسجل صلاح باحويرث والميقاتي سعيد سالم باعقيل وراقب المباراة إدارياً عضو الاتحاد العام فهمي عمر باشامي  .

  المباراة النهائية للبطولة التي ستجمع بين التضامن وشباب روكب ستجرى عصر الثلاثاء 21 فبراير يعقبها تكريم الأبطال بالكؤوس والجوائز المالية المقرة بالإجتماع الفني للبطولة والمقدمة من إتحاد اللعبة  كما سيتم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في البطولة والأندية المشاركة واللجان العاملة .

.. يوم غد الإثنين تجرى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وتجمع وحدة المكلا والشعب .

  يذكر أن هذه البطولة هي باكورة نشاط إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت للعام الحالي 2017 والذي سيشهد تنظيم العديد من البطولات وخاصة بطولات الفئات العمرية وكذا البطولة السنوية الرمضانية بالإضافة إلى إقامة عدداً  من الدورات التأهيلية للمدربين والحكام .

LEAVE A REPLY