المكلا (المندب نيوز) خاص

أعلنت هيئة تحرير “المندب نيوز” إطلاق أول صحيفة ورقية في حضرموت، تعنى بشؤون الجانب السياسي ومهتمة بالملف الجنوبي، إذ تم توزيعها، صباح اليوم الأحد، على مستوى محافظة حضرموت.

ووفقاً لما جاء في تصريح رئيس التحرير أسامه بن فائض، أكد بأن خطوة إطلاق الصحيفة أتت بعد مسيرة نجاح على موقع المندب نيوز الالكتروني، في عالم الصحافة الالكترونية.

وتابع بن فائض في تصريحه بمناسبة إطلاق أول عدد قائلا” في البدء كانت الكلمة، وكلمتنا في اول عدد من المندب نيوز نبدأها بحمد الله وتوفيقه تعالى في  اصدار عددنا الأول من صحيفة “المندب نيوز”، التي تنطلق من محافظة حضرموت لتكون امتداداً لخدماتنا الإخبارية في عموم الوطن، فـ -كما تعلمت- انه لا يقاس النجاح بالموقع الذي يتبوأه المرء في حياته، بقدر ما يقاس بالصعاب التي يتغلب عليها، فالنجاح أحيانا، يحتاج إلى نقطة انطلاقة ولحظة بداية تعتمد على التخطيط السليم واختيار مسار صحيح لتحقيق الأهداف والتطلعات، وهذا ما حدث معنا في تجربتنا الأولى لحظة إنشاء وتأسيس موقع المندب نيوز.

وأكد إننا على ثقة في أن صدور العدد الأول من هذه الصحيفة هو تدعيماً للإعلام في حضرموت وتأصيلاً للمعلومات الحقيقية من مصادرها بين الأوساط على المستويين المحلي والدولي، لتكون وسيلة إعلامية رائدة لها ثقّلها لتتوج بعدها من المقروء الى المرئي والمسموع بإذن الله.

وأشار بن فائض، بأنه لم تأتي خطوة إصدار الصحيفة، إلا عقب مسيرة نجاح سجل خلالها موقع “المندب نيوز” أرقاماً غير مسبوقة من الزيارات تسجل زيادة مستمرة خصوصاً في حال مواكبة الأحداث الكبرى، ولهذا السبب صار – الموقع – وجهة مفضلة لدى الكثير من الزوار لما له من قيمة في المواد الإعلامية، ويحتل “المندب نيوز” صدارة المواقع الإلكترونية على مستوى حضرموت وفق إحصائيات أجريت مؤخرا، كونه يمتلك تطبيقاً أيضاً على الهواتف الذكية “الإندرويد والآيفون”، وكذا لديه ميزات منفردة كنافذة “النشرة الصوتية”.

وختم رئيس التحرير حديثه قائلاً” إنني اجدها فرصة سانحة هنا كي أتقدم بالشكر لجميع من كان عوناً وسنداً لنا بدايةً من طاقمنا جميع أعضاء هيئة التحرير ومراسلينا في بقية المحافظات وكذا المتعاونين معنا، على دعمهم في نجاح إصدار العدد، وفقنا الله تعالى للارتقاء بهذا الصرح الإعلامي، وخدمة المجتمع على امتداد هذا الوطن.

الجدير بالذكر أن هيئة التحرير، تعمل وفق استراتيجية ستؤهلها خلال الأعداد القادمة لإيصال صحيفتها الى جميع المحافظات الجنوبية، وستسعى جاهدةً للرقي بالمؤسسة الإعلامية الخاصة بها.

ترك الرد