المكلا ( المندب نيوز ) خاص

زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافطة حضرموت بمعية نائبه الأستاذ سالم بن دغار ، مساء اليوم الخميس ، الأديب والشاعر المبدع محمد عبدالله بن هادون العطاس للاطمئنان على حالته الصحية إثر الوعكة التي يمر بها والتي أجبرته على الانتقال من مدينته حريضة إلى مدينة المكلا لتلقي العلاج .

و عبرت قيادة انتقالي حضرموت عن تمنياتها للشاعر الكبير الشفاء العاجل ، داعية السلطة المحلية بالمحافظة للاهتمام بحياة الأديب بن هادون وغيره من الأدباء والمشتغلين بالوسط الثقافي .
مؤكدة أن قيادة الانتقالي ، وانطلاقا من إيمانها بأهمية الشعر والأدب والثقافة عامة في نهضة الشعوب وتطورها ، فإنها تقف إلى جانبهم وتدعمهم للتخفيف من معاناتهم، بحسب امكانياتها .

رافقهم في الزيارة الأستاذ محمد باتيس مدير الادارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة.

ويعد الشاعر بن هادون واحد من شعراء الفن الغنائي البارزين في حضرموت ، وله الكثير من القصائد التي غناها فنانين محليين وخليجيين ، مثل أغنية ( دنيا ترويك العجب ) التي غناها الفنان عبود الخواجه و عدد من الفنانين الخليجيين ، واغنية ( العشق تعبنا وعلمنا دروس ) التي غناها الفنان هود العيدروس .

كما عانى الشاعر بن هادون من سرقة كلماته ، أو نسبتها لآخرين عن جهل ، ولدى الشاعر بن هادون ديوان غنائي لازال قيد الطباعه يضم كل أعماله الفنية .

ترك الرد