اللواء “بن بريك” يتسلم شهادة تقديرية لرعايته للمطلع السنوي للألعاب الشعبية بالقطن

572

عدن ( المندب نيوز ) خاص

تسلم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس ، في مكتبه بالعاصمة عدن، شهادة شكر وتقدير من مقدم ولجنة عدة القطن للألعاب الشعبية والشبواني بوادي حضرموت وهدية تذكارية قدمها نيابة عن المقدم ردفان عوض باعطوة، الاخ الاعلامي علي عبدالله الخلاقي مسؤول العلاقات العامة والإعلام للمطلع وزيارة القطن السنوية.

وجاء تسليم الشهادة التقديرية للواء بن بريك، نظير رعايته ودعمه و دوره في انجاح فعاليات زيارة القطن السنوية (زيارة الهدار) ومطلع القطن للألعاب الشعبية والشبواني لهذا العام ١٤٤١ه ٢٠٢٠م .

وعبر القائم باعمال الرئيس عن شكره لمقدم ولجنة عدة القطن لمنحه الشهادة التقديرية، وكذا على حسن التنظيم ونجاح فعاليات الزيارة والمطلع السنوي، مثمنا كافة الجهود التي تبذلها الحويف (الأحياء) واللجان الشعبية في حضرموت .

وأكد اللواء بن بريك على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي ودعمها لكل ما من شأنه الحفاظ على التراث الشعبي والموروث الثقافي والعادات والتقاليد الحضرمية الأصيلة التي تبرز الوجه الحضاري والعلمي والثقافي الذي تميزت وعرفت به حضرموت في كافة اصقاع العالم.

ومن جانبه أشاد الأخ علي الخلاقي بدور اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ودوره في دعم الموروث الشعبي والتراث الثقافي.

وقدم الخلاقي ومعه عدد من الإعلاميين بمديرية القطن صورة كاملة عن أوضاع المديرية ومعاناتها جراء الانفلات الأمني، والصعوبات التي يواجهها المواطنين فيها.
هذا وقد تعرف الإعلاميون الزائرون للعاصمة عدن عدن، على مكاتب لجان الجمعية الوطنية، واطلعوا عن كثب على نشاطاتها ودورها الإشرافي والتقييمي وتكامله مع هيئات المجلس الانتقالي الأخرى.

وكانت الاستاذة نادرة عبد القدوس، نائب رئيس لجنة الإعلام في الجمعية، قدمت لمحة عن نشاط اللجنة، وتقييم الرسالة الإعلامية الصادرة عن المجلس الانتقالي الجنوبي وتأثيرها على الرأي العام بما تحمله من قيم ومبادئ سامية ترتقي بالمتلقي فكرياً وأخلاقياً، خاصة أن الجنوب يمضي نحو استعادة دولته بحدودها السيادية ما قبل 22 مايو 1990م.

LEAVE A REPLY