مدير صندوق الرعاية الاجتماعية يدشن مشروع الحوالات النقدية الطارئ بمديرية يبعث

359

المكلا(المندب نيوز)محمد بن جعفر

دشن بمركز عالم الأناقة _ منطقة مشاط بمديرية يبعث المرحلة السابعة من مشروع التحويلات النقدية الطارئ المقدم من منظمة اليونسف .

وخلال التدشين ألقى الاستاذ سرور عوض المشجري ، مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية _ ضابط التيسير المجتمعي بلومن ، كلكة قدم خلالها الشكر الجزيل للقيادة المحلية بالمحافظة بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، محافظ محافظة حضرموت _ قائد المنطقة العسكرية الثانية ، مشيدا بجهود مدير عام المديرية الاستاذ صلاح حسين باحكم ، على جهودهم وسعيهم ومساندتهم لتهيئة الظروف لإنجاح المشروع .

وفي سياق متصل أوضح الأستاذ المشجري ، أن هذه المرحلة السابعة من المشروع تأتي استجابة عاجله من منظمة اليونسف لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بالمديرية للأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة والأشد فقرأ ، وذلك لتخفيف معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها هذه الأسر في مختلف محافظات البلاد ، مضيفا أن عملية صرف المساعدات النقدية تتم في نقاط ثابتة عبر مركز الصرف التي تم تحديده وهو مركز عالم الأناقة وفقا لجدول زمني محدد لجميع قرى ومناطق المديرية.

منوها للمستفيدين الذين لديهم إشكالات فنية عليهم الاتصال على الرقم المجاني لفريق إدارة الحالة التابع لمنظمة اليونسيف وطرح مشاكلهم وقضاياها الذي بدوره سيقوم بمعالجة مشاكل المستفيدين.

وقدم “المشجري” شكره لمنظمة اليونسيف الدولية نتيجة ماتقوم به من أعمال انسانية واغاثية التي بدورها خففت معاناة أبناء هذه المديرية بمختلف مناطقها.

وعبر المستفيدون عن فرحتهم وابتهاجهم بهذه المساعدات المالية ، شاكرين كافة القائمين عليها آملين من الله أن يستمر الخير والعطاء لكافة أبناء المديرية.

LEAVE A REPLY