عدن (المندب نيوز) عبدالسلام هائل  تصوير / زكي اليوسفي

 

 بناء على توجيهات القائد عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن واللواء شلال على شايع مدير امن العاصمة وبأشراف العقيد / احمد علي مانع مساعد مدير الامن .تم صباح اليوم ازالة المباني العشوائية داخل حوش المجدلة التابع لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن .

 

وفي تصريح لمدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس / قائد راشد اوضح ان الحملة الامنية لإزالة العشوائي داخل حرم حوش مبنى الصندوق جاء تنفيذا لتوجيهات القائد اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن واللواء شلال علي شايع مدير عام أمن العاصمة وبمساعدة السلطة المحلية بمديرية خور مكسر ومكتب الاشغال العامة ممثلا بإدارة ازالة العوائق .

وذلك بعد اربعة عشر شهرا من الاعتداء على ممتلكات الصندوق في البسط والبناء العشوائي في اكثر من مكان وبعد ان استنفذنا كافة الوسائل لإخراج المعتدين من اراضي وممتلكات الصندوق التي تعد جزءا لا يتجزأ من اراضي الدولة ومن الممتلكات العامة التي يجب علينا جميعا الحفاظ عليها .

 واشاد بتعاون كافة افراد الامن المشاركين في الحملة ورجال العوائق وموظفي الصندوق الذين شاركوا في تنفيذ الحملة وفي الحفاظ على ممتلكات وعقارات صندوق النظافة والتحسين .حضر اعمال الازالة / نبيل غانم نائب مدير عام الصندوق للشؤون المالية والادارية والمهندس/ غالب مسعد نائب مدير عام الصندوق لشؤون النظافة ومدرا الادارات وموظفي الصندوق

LEAVE A REPLY