بيان صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات يافع الأربع

576

يافع (المندب نيوز) خاص
تابعت باهتمام بالغ القيادات المحلية للمجلس الانتقالي مديريات يافع الأربع لبعوس / الحد / يهر / المفلحي ومكتبي السلطة المحلية مديرية الحد والمفلحي مجريات الأوضاع على الساحة الجنوبية ومجمل التطورات السياسية والعسكرية وخصوصا التصعيد العسكري في محافظات الجنوب وعلى وجه الخصوص في العاصمة الجنوبية عدن.
إن المحاولات الحثيثة التي تمارسها قوى الشر والطغيان بكل أنواعها ومسمياتها لحرف بوصلة الحرب من تحرير صنعاء إلى إعادة إسقاط العاصمة الجنوبية عدن والمحافظات المحررة بيد قوى الارهاب التي سلمت محافظات الشمال والترسانة العسكرية التي قدمها التحالف العربي لمليشيات الحوثي تعد سابقة خطيرة لايتقبلها العقل ولا تخدم التحالف العربي وأهدافه.
لقد حرصة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي والوفد المفاوض على التعامل بحكمة لتنفيذ اتفاق الرياض حبآ في تحقيق السلام والشراكة الحقيقية مع التحالف العربي.
إن تنسيقية مديريات يافع الانتقالية والمحلية آنفة الذكر ترفض رفضا باتا الأساليب الاستفزازية لشعب الجنوب بداية بمنع عودة القيادات السياسية الجنوبية أو محاولات الالتفاف على القوات العسكرية والأمنية الجنوبية تحت مسميات قوات بديله فالقوات العسكرية والأمنية الجنوبية التي حررت عدن هي قادره على حمايتها ولن نقبل أي مساومات بالأهداف السامية للشعب الجنوبي ممثلة باستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن .
إن التضحيات الجسام التي قدمها شعب الجنوب في كل جبهات القتال في الشمال والجنوب وعلى حدود راعية التحالف العربي ولازال يقدمها في ضالع الصمود ضالع الشموخ وكرش والساحل الغربي كل تلك التضحيات هي وفاء للتحالف العربي والهدف المنشود لشعب الجنوب .
وعليه أننا في تنسيقية انتقالي مديريات يافع الاربع والسلطة المحلية الحد والمفلحي نؤكد على التالي:
– ندين ونرفض رفضاً قاطعاً ما تعرض له الوفد الجنوبي المفاوض من عملية منع العودة إلى العاصمة الجنوبية عدن وأن ذلك العمل يدل أن النوايا غير صادقة مع شعب الجنوب ولا يخدم أهداف التحالف العربي .
– ندعو كل القوات العسكرية والأمنية وأبطال المقاومة الجنوبية وكل منتسبي المجلس الانتقالي ورجال القبائل بكل مشاربهم في مديريات يافع إلى رفع الجاهزية والاستعداد القتالي التام وليكن الجميع على أهبة استعداد لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي، وليكن الجميع سندا للقوات المسلحة العسكرية والأمنية والمقاومة الجنوبية في مختلف محافظات الجنوب العربي.
– نؤكد وندعو كل أبناء يافع إلى دعم وتعزيز الصمود الأسطوري لأبناء الضالع الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في جبهات الضالع كما ندعوا قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة إلى دعم جبهات الضالع بالعتاد العسكري بكافة انواعه ومعالجة الشهداء والجرحى.
– نشيد بالدور الإيجابي لدول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على ما تقدمه لشعبنا لكبح وردع التمدد الحوثي الايراني في الجنوب العربي، كما نشيد بشعبنا الجنوبي العظيم الذي قدم أروع البطولات والتضحيات إلى جانب الأشقاء العرب.
– ندعوا كل أبناء الجنوب بمختلف أطيافهم إلى توحيد صفوفهم بجانب قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي وقواتنا المسلحة الجنوبية من أجل فرض العزة والكرامة التي قدم من أجلها ولا زال يقدم أبناء الجنوب التضحيات الجسام (استعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن).
– ندعو مكاتب الصحة إلى رفع الجاهزية والاستعداد لمخاطر انتشار فيروس كورونا وفتح حجر صحي بكل مديرية حسب الإمكانيات والخبرات المتاحة، كما ندعوا منظمة الصحة العالمية والجهات ذات العلاقة والمختصة إلى مساعدة شعبنا لمنع انتشار هذا الوباء والفيروس القاتل.

صادر عن رباعيات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديريات يافع الأربع لبعوس / الحد / يهر / المفلحي والسلطة المحلية الحد والمفلحي.

LEAVE A REPLY