قيادات إنتقالي حبيل جبر بردفان يتفقدون عملية صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية بالمديرية

877

حبيل جبر (المندب نيوز) قايد الحجيلي
قام صباح اليوم الأربعاء العقيد عبدالحميد علي سالم السيد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حبيل جبر ردفان والأخ سيف هيثم البيحاني رئيس اللجنة الامنية بالمجلس بزيارة تفقديه لمركز صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية بالمديرية وذلك للاطلاع على سير عملية الصرف والصعوبات التي تواجههم للتعاون في سبيل تذليلها .
وخلال الزيارة التقوا بالأخ عبدالمجيد عبدالكريم الهميشي مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية الذي بدوره رحب بقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على الزيارة وتفقد عملية سير صرف مستحقات المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية ، وأكد لهم بأن عملية الصرف تسير بشكل منتظم وهادي ، معبرا عن شكره وتقديرها للإخوة في بنك الأمل على جهودهم التي يقدموها للمستفيدين لكي يتمكنوا من استلامها بطريقة سهلة وهادئة ، وقال بأن عملية الصرف هذه المرة تسير بطريقة ممتازة عكس المرات السابقة .
كما قدم شكره لمنظمة اليونيسيف الجهة الداعمة للصندوق الاجتماعي وكذا مركز المسعودي للصرافة بالمديرية الذي يقوم بصرفها للمستفيدين المواطنين .
بدورهم عبروا عن شكرهم وتقديرهم لكافة الجهات المعنية واللجان الخاصة بالصرف بتسهيل اجراءات استلامها بطريقة سهله وهادئة وطالبوا لجان الصرف بذل مزيد من الجهود لمساعدة المستفيدين من العجزة والمسنين لكي يتمكنو من استلام حوالاتهم بيسر وبدون تعب .

LEAVE A REPLY