سيئون (المندب نيوز) أعلام المركز

يستعد المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء خلال الأيام القادمة لأفتتاح عيادة جراحة الأورام السرطانية المجانية بالمركز الوطني بمدينة سيئون ” للدكتور فيصل حسين باوزير ” أستشاري جراحة عامة والأورام ..

حيث تأتي أفتتاح هذه العيادة بالتعاون مع مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء وهيئة مستشفى سيئون العام وذلك لتخفيف عن مرضى السرطان واجراء عمليات الجراحة بهيئة مستشفى سيئون العام ..

حيث أشاد ” الدكتور هشام حداد بن سميط ” مدير المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء بالروح والبادرة الطيبة من الدكتور فيصل باوزير في خدمة مرضى السرطان بوادي وصحراء حضرموت من خلال تخصص يوم كعيادة مجانية لمرضى السرطان بالمركز ..

مشيراً ” بن سميط ” أن هذه العيادة جات من أجل التخفيف على مرضى السرطان من جراء أجراء عمليات الجراحة في المراكز الخاصة وغيرها

مثمناً الدور الكبير الذي لعبه مكتب وزارة الصحة والسكان ممثلة ” بالدكتور هاني خالد العمودي ” ومدير هيئة مستشفى سيئون العام ” الدكتور أنيس عيديد ” في تسهيل تفريغ ” الدكتور فيصل باوزير ” لمرضى السرطان خلال يوم واحد في الأسبوع ..

هذا وتقرر أن يدوام ” الدكتور فيصل باوزير ” في عيادة جراحة الأورام السرطانية بالمركز الوطني لعلاج الأورام يوم الاربعاء من كل أسبوع ستكون العيادة مجانية ..

هذا سوف تستمر باقي عيادات الأورام في المركز يومي الاحد والاثنين للدكتور هشام حداد بن سميط أخصائي طب الأورام فيما يومي الثلاثاء والخميس للدكتورة أيمان بن حريز أخصائية أمراض الدم ويستمر يوم الاثنين الفحص بجهاز الماموجرام  .

ترك الرد