أبين (المندب نيوز) دهمس محمد
دعا القيادي في الثورة التحررية الجنوبية ورئيس اتحاد شباب الجنوب بأبين صالح سالم أبو الشباب كل القوى الجنوبية الى الاحتكام للعقل والمنطق واحترام تضحيات شعبهم في الجنوب الذي لازال يقدمها من أجل حريته واستقلاله .
وحذر القيادي صالح سالم أي قوى جنوبية تفكر بالقيام بحرب جنوبية جنوبية ويكون ضحيتها شبابنا الذي هم سيكونوا وقودها فالزج بهم في حرب خدمة للأعداء من القوى الشمالية الذي تفكر فقط بعودتها لاحتلال أرض الجنوب ، مشيرا بأن الشماليين لايريدوا لأبناء الجنوب الخير كان من معهم أو غيرهم .
ودعا القيادي أبوالشباب جميع العقلاء من الجنوبيين الى مراجعة النفس والتفكير في شعبهم الذي مازال يدفع ثمن صراعات تخدم أجندة لاتحب للجنوب الخير ويجب أن نكون ذات عقل وحكمة لاصلاح الخلاف بينهم الذي اصبحوا تحت مطرقة الحرب ولو سمح الله ودقت طبولها ستحرق كل جنوبي ولن يعفى منها أحد .
كما وجه دعوة الى جميع الإخوة الجنوبيين في شقرة أن يكونوا مع شعبهم بدل الوقوف مع اعداء الجنوب من القوات الشمالية الذي تحاول اجتياح واحتلال الجنوب ، داعيا كل قيادي عسكري أو سياسي جنوبي أن يفكر في مصلحة وطنه وشعبه في الجنوب قبل مصلحته الشخصية ولا نعفي اخوتنا في المجلس الانتقالي بأن يكونوا عقلاء وذات صدر مرحب بكل جنوبي وله مالهم وعليه ما عليهم والشراكة في الجنوب حق لكل جنوبي مع شعبهم واهله في ما يطمح بها في نيل حريته واستقلال دولته الجنوبية ، مشيرا أن اعداء الجنوب يريدوا حرب ويكون وقودها جنوبيين ونحن نرفض سفك اي دم جنوبي فعدونا هي القوى الشمالية ونحذر اخوتنا الجنوبيين بعدم الزج بأبنائهم في حرب مستفيدة منها اعداء قضيتنا وشعبنا في الجنوب .

واختتم أبو الشباب منشوره قائلا يجب عليهم فتح اتصال وتواصل مع العقلاء من ابناء الجنوب لإخماد اي فتنه جنوبية وان يعود الجميع الى قاعدة الحوار الجنوبي الجنوبي الذي سيفضي الى حلول يرتضي منها الجميع .

ترك الرد