انتقالي “الضالع” يصدر عددا من التوجيهات للحد من خطورة انتشار “كورونا”

465

الضالع (المندب نيوز) رائد علي شايف

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع توجيها عاما لكافة أبناء محافظة الضالع بعدم التنقل من منطقة إلى أخرى ابتداء من يوم غدا الثلاثاء الموافق ٢٤ مارس ٢٠٢٠م، وحتى إشعار آخر ، وذلك للحد من انتشار وتفشي فايروس كورونا.

وجاء في التوجيه الصادر عن القيادة المحلية برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، أنه واستجابة لدعوة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولما يسببه فايروس كورونا من مخاطر قاتلة على المواطنين وحرصا على صحة وسلامة الناس وعلى أموالهم وخاصة “موردي القات”وغيرهم، فأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع توجه كافة المواطنين بعدم التنقل من منطقة إلى أخرى ابتداء من يوم غدا الثلاثاء الموافق ٢٤ مارس ٢٠٢٠م، حتى إشعار آخر.

وأهابت القيادة المحلية لانتقالي الضالع بجميع أجهزة السلطة المحلية بالمحافظة وفي مقدمتها الأجهزة الأمنية العمل على تنفيذ هذا التوجيه وإبلاغ موردي القات إلى محافظات عدن ولحج وغيرها من المدن التوقف عن المتاجرة بالقات، حرصا على صحتهم وأموالهم بعد أن تقرر في كلا من عدن ولحج اعتراض السيارات التي تحمل على متنها كميات القات واحراقه، كما شددت قيادة المجلس الانتقالي على حظر التنقل بين الجنوب والشمال.

إلى ذلك وجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع السلطات المختصة بالمحافظة الإسراع في تجهيز المحاجر الصحية لمواجهة مخاطر الفيروس القاتل.

LEAVE A REPLY