انتقالي لحج يعقد اجتماعاً للجنة مكافحة كورونا بالمحافظة

427

لحج (المندب نيوز) خاص
ترأس صباح اليوم الأربعاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعبي لقاء بلجنة مكافحة فيروس كورونا بالمحافظة المنبثقة من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي .
وفي اللقاء الذي ناقش اعضاء اللجنة السبل الكفيلة لمكافحة الجائحة العالمية القاتلة فيروس كورونا والطرق التوعوية المتبعة في لجنة الطوارئ العاملة في الميدان بمديريات محافظة لحج .
وبحث المجتمعون التنسيق العملي مع السلطات المحلية ممثلة بمكتب الصحة بالمحافظة والجهات الأمنية كالأمن العام والحزام الأمني والعمل كفريق تنسيقي متكامل في مديريات المحافظة.
كما دعوا رؤساء القيادات المحلية للمديريات بتكثيف الجهود وتشكيل فرق عملية بالمراكز بالتنسيق مع مكاتب الصحة بالمديريات والعمل التوعوي والإرشادي للمواطنين لأخذ الاحترازات الوقائية من هذا الوباء القاتل.
وتكونت اللجنة التي يرأسها رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي من اللجنة الصحية بالانتقالي برئاسة الدكتور صلاح المطري الدكتور ياسر علي وفهد محسن بمعية رئيس المركز الاعلامي للانتقالي المحافظة وأعضاه بالإضافة الى لجنة الوعظ والإرشاد والمرأة والطفل ولجان أمنية.

LEAVE A REPLY