الأجهزة الأمنية بمديرية القطن تنفذ حملة منع الازدحام في الأسواق ورفع الباعة المخالفين في الشارع العام

454

القطن (المندب نيوز )خاص

نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية القطن ، حملة منع الازدحام في الأسواق وإغلاق صالات الأفراح والمسابح والفنادق ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد مدير أمن القطن الرائد معاذ الشعبي ، أن الأجهزة الأمنية نفذت حملتين الأولى لمنع الازدحام في الأسواق والأماكن العامة والفنادق والمسابح وقصور الأفراح، والثانية لرفع الباعة المخالفين المتواجدين على جوانب الخط العام في سوق الخضار والفواكة ، شاكرا تعاون وتجاوب المواطنين بنجاح تنفيذ الحملة.

وأشار الشعبي ، إلى أن هذه الحملة نفذت بمشاركة طقمين من الأمن العام وطقم من كتيبة المهام الخاصة، مضيفا أن إدارة الأمن في تواصل مستمر لاستلام البلاغات بحدوث أي أضرار ناتجة عن الأمطار والسيول التي شهدتها المديرية ، مبينا بتلقيه بلاغا عصر يوم أمس لإنقاذ مواطنين عالقين في مسيال العقاد وتم التواصل مع القيادة لإرسال مروحية عسكرية.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي بتوجيهات من مدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ، ومدير عام مديرية القطن الاستاذ عبداللطيف النقيب ، لرفع درجة المسؤولية وإتخاذ الإجراءات الاحترازيه لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

LEAVE A REPLY