مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت يوجه رسائل هامة بخصوص فيروس كورونا عبر إذاعة المكلا

478

المكلا (المندب نيوز) خاص

وجه المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، صباح اليوم الجمعة، رسائل هامة إلى المواطنين والمسؤولين والتجار بخصوص وباء فيروس كورونا، عبر أثير إذاعة المكلا، وذلك بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وأكد العميد التميمي أن منع دخول المساجد يعتبر شي عظيم وينغص الجميع، لكن عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم، وقرارات المحافظ تصب في مصلحة الجميع، بعد أن ابتلى الله العالم بوباء فيروس كورونا.

مشدداً على أصحاب المقاهي والمحلات أن يستشعروا حجم المسؤولية ويغلقوا محلاتهم، ولا يبيعوا إلا ”سفري“ ويتبعوا إرشادات مكتب الصحة بساحل حضرموت، وينفذوا قرارات السلطة المحلية ويقفوا إلى جانبها، وكذلك المواطنين عليهم إلتزام منازلهم وتطبيق القرارات، وأتباع فتاوى العلماء .

موجهاً رسالة إلى الأجهزة الأمنية والعسكرية بأن يكونوا قدوة في تطبيق القرارات، خصوصاً أن المسؤولية تقع على عاتقهم في تنفيذ القرارات، مشدداً على ضرورة اتلافهم للقات وعدم أخذه للتخزين بدلاً من إحراقه.

كما وجه رسالة إلى المسؤولين والضباط أيضاً بتنفيذ القرارات قبل المواطنين، ولايجب أن يمنعوا الناس من القات وهم يخزنون، مشيراً إلى ثقته الكبيرة في تقديمهم لمصلحة البلاد.

واختتم المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت، حديثه بنداء إلى جميع الأحياء، بأن يستمروا في البقاء ببيوتهم، وعدم الخروج بعد مرور عدة أيام من القرار، مشيراً أن المحافظ لم يفرض حظر التجوال لثقته بتنفيذ الأهالي للقرارات.

LEAVE A REPLY