يبعث (المندب نيوز )خاص

رأس المدير العام لمديرية يبعث ، الأستاذ صلاح حسين باحكم اجتماعا مصغرا ، ضم  الأخوة : رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الأستاذ عبدالله خميس المشجري ، والعقيد علي سالم بادبيان مدير الأمن والشرطة بالمديرية ، والعقيد سالم محفوظ باسلوم قائد معسكر المدلاه بيبعث  .

وناقش الاجتماع استعدادات المديرية لمجابهة فيروس كورونا ، والإجراءات الاحترازية الوقائية الواجب اتخاذها لحماية مواطني المديرية من هذه الجائحة .

وأكد الاجتماع على أهمية التعاون مع لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها مؤخرا لهذا الغرض والالتزام التام بالتعليمات الصادرة عنها ، ورفع الجاهزية بالمركز الصحي والأجهزة الأمنية والعسكرية ، تحسبا لأي طارئ ، لا سمح الله .

وأوضح المدير العام للمديرية أن السلطة المحلية ، ستتواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة للحصول على حصتها من الأدوية والمستلزمات الطبية ، وستحشد كل طاقاتها وامكانياتها وستسخرها لمعركتها ضد هذا الوباء الخطير ، داعيا الأجهزة الأمنية إلى تحمل مسؤوليتها والقيام بما يمليه عليها واجبها ، في حفظ الأمن ، وتطبيق قرار محافظ المحافظة بمنع دخول القات إلى المديرية والإجراءات الاحترازية بمنع تجمعات المواطنين .

وأبدى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية استعداده للتطوع في الحملات الوقائية الاحترازية ، مؤكدا أهمية الالتزام الصارم بالتدابير الاحترازية ، وتكاتف وتعاون الجميع لتجاوز هذه الأزمة الصحية .

ترك الرد