شبوة(المندب نيوز )خاص

عقد بمديرية ميفعة لقاء موسع مع الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز بمنطقة جول الشيخ برئاسة رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ سالم حميد عمر باعوضة .

وفي بداية اللقاء الذي حضره عضو القيادة المحلية بالمحافظة الاستاذ صالح بامعيلا ، القى رئيس القيادة المحلية كلمة أعرب من خلالها عن بالغ سعادته بهذا اللقاء المبارك في هذه القرية التي يعتبر أهلها من السباقين في النضال الجنوبي طيلة الفترة الماضية الى اليوم ، مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به الشخصيات الاجتماعية في خدمة المديرية والقضية الجنوبية على كافة المستويات .

وشرح حميد في كلمته أهم التطورات والمستجدات التي يمر بها الجنوب على المستويين المحلي والدولي ، مؤكداً لهم ان الجنوب بات قريباً من تحقيق الهدف الأسمى في استعادة الدولة على كافة ترابه ، موضحاً أن الجهود والمكاسب التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي على كافة الأصعدة، بفضل تضحيات الشهداء والجرحى وبتكاتف وتعاون الجميع والعمل كخلفية نحل واحدة من أجل تحقيق هدف التحرير والاستقلال .

وحث حميد، أعضاء المركز الى القيام بواجبهم لمحاربة وباء فايروس كورونا المستجد في العالم والذي يشكل خطراً كبيراً على الجميع ، داعيا الى توعية المواطنين في القرية وعمل كل الاحتياطات اللازمة وتوزيع البروشورات والارشادات التوعوية للوقاية من هذا الوباء الخطير ، حيث تم توزيع عدد من المنشورات التوعوية بالوقاية من الكورونا .

من جانبه رحب الحضور بقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية مباركين نزولهم الى قرية جول الشيخ وعقد هذا اللقاء الموسع والمثمر مؤكدين وقوفهم وتأييدهم المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي مبدين استعدادهم لاي مهمة توكل لهم لخدمة الوطن .

واستمعت قيادة المجلس الانتقالي الى شرح مفصل من الشخصيات الاجتماعية والحضور عن اهم المشاكل التي تعاني منها القرية وسُبل معالجتها ، مؤكدين لهم رفع ومتابعة كل الآراء والمقترحات مع قيادة المجلس في المحافظة .

حضر اللقاء مدير الإدارة التنظيمية عبدالسلام البريكي ، ومدير الإدارة القانونية يسلم باكركر ومدير الإدارة الثقافية طالب الوبر وعضوي القيادة المحلية الاستاذ صالح الذرب وعبدالله القرعة .

ترك الرد