قيادة انتقالي حضرموت تطلع على الاستعدادات الطبية لمواجهة “كورونا”

493

المكلا (المندب نيوز) إعلام القيادة المحلية
ضمن مساعيها في تنسيق الجهود المجتمعية وتوحيدها في مواجهة وباء كورونا ، زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمعية نائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والدكتور حسن صالح الغلام نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات ، صباح اليوم الاثنين ، مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة ، والتقوا مديره العام ، وكيل وزارة الصحة ، الدكتور رياض حبور الجريري .
وفي اللقاء ، أطلع الدكتور الجريري قيادة انتقالي حضرموت على الاستعدادات والتحضيرات التي اتخذها المكتب لمجابهة جائحة كورونا ..
مشيدا بالدعم والمساندة التي تلقاها المكتب من المحافظ ، فرج سالمين البحسني ، والتي أثمرت تجهيز مراكز للفحص في المنافذ ، ومركز للحجر والمعالجة ، سيتم تدشينه رسميا خلال هذا الأسبوع .
ورحب الدكتور الجريري بمساهمات القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ، مشيدا باهتمامها ومتابعتها المستمرة ، وتنفيذها لحملات الرش التعقيمية للمساجد .
وأبدت قيادة الانتقالي استعدادها للسعي في توفير النواقص التي تحتاجها مراكز الفحص والحجر الصحي .
معبرة عن سعادتها بما تحقق من انجازات صحية لمواطني حضرموت ، خلال الفترة القصيرة الماضية .. مشيدة بحنكة إدارة المكتب التي استطاعت التعامل مع هذا التحدي العالمي الكبير ، وتمكنت رغم ظروف الحرب ، وخلال فترة قصيرة من توفير المستلزمات الضرورية لتشخيص المرض والتخفيف من مضاعفاته .
ودعا اللقاء أبناء حضرموت إلى الالتزام الصارم بتعليمات السلامة والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطة المحلية ، كونها أنجع السبل لتجنيب المحافظة وأبنائها شرور هذا الوباء الخطير .

LEAVE A REPLY