لجنة جمع التبرعات لمكافحة فيروس كورونا بحضرموت تعقد اجتماعاً لمناقشة أعمال اللجان

301

المكلا (المندب نيوز) اعلام اللجنة
عقدت لجنة جمع التبرعات لمكافحة فيروس كورونا اجتماعاً لها مساء اليوم بالمكلا، برئاسة الشيخ صالح بن عمر الشرفي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.
وجرى في الاجتماع مناقشة الأسس والآليات والأهداف التي تم إقرارها في اجتماع اللجنة الأول وتوزيع المهام والتكاليف للجان الفرعية المتمثلة في حصر الجهات المستهدفة بموجب قرار المحافظ.
وخلال الاجتماع اشاد رئيس اللجنة الشيخ صالح الشرفي بدور اللجان الفرعية في إنجاز المهام الموكلة اليها، ومتابعة الجهات المستهدفة في جمع التبرعات، والعمل على إجراء المسوحات الميدانية أثناء عملية حصر الجهات.
وشدد على أهمية النشر والترويج الإعلامي لمهام اللجنة وسير عملها وتوضيح الدور الكبير الذي تلعبه لمصلحة ابناء المحافظة بهدف توفير الاحتياجات الأساسية للوقاية من وباء فيروس كورونا وتشجيع رجال المال والأعمال على تقديم الدعم للمحافظة ولأهلهم ومجتمعهم في هذا الظرف الاستثنائي.
كما دعا الاجتماع وسائل الاعلام المقروءة المرئية والمسموعة لمواكبة حملة جمع التبرعات لمكافحة فيروس كورونا ليصل صدى الحملة على مستو الوطن وليطلع عليها اهلنا في الداخل والخارج.
وجرى في الاجتماع استعراض محضر الاجتماع السابق والعمل على تنفيذ توصياته بشكل مرتب ووفقاً لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

LEAVE A REPLY