المكلا ( المندب نيوز) خاص

كرم قائد لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية العقيد خالد باقعود صباح اليوم أفراد نقطة شموسه “الشقين ” لماليتهم وتفانيهم في أداء الواجب الوطني وضبطهم لعدد من مهربي الحشيش والمقدر ب2كيلو لداخل للمكلا بداية شهر مارس .

وأشاد باقعود بالحس الامني والمثالية في التعامل مع المواطنين لكافة منتسبي النقطة وتصديهم لعديد محاولات التهريب ودخول الممنوعات للمكلا وضبطها والتأمين الكامل للجهة الغربية بكل همة ووطنية وتميزهم المستمر في أداء مهامهم .

من جانبه أثنى رئيس عمليات اللواء المقدم عمر لصاعي على الجهود الإنجازات التي يبذلها ضباط وصف ضباط وأفراد النقطة في بسط الأمن وتأمين المدخل الغربي للمكلا من عمليات الارهابية وتهريب الممنوعات بأشكالها مشددا على عدم التهاون والتراخي مع كل من يحاول الأخلال بالأمن والسلم العام والأضرار بمصالح المواطنين .

وكما تحدث عن جانحة كورونا وقدم عدد من النصائح لتفادي الإصابة مؤكدا على الالتزام بالنظافة الشخصية والعامة للموقع بشكل عام والبعد عن التجمعات .

العقيد عبدالناصر العكبري عبر عن مدى اعتزازه وفخره بضباط وصف ضباط وأفراد النقطة وما يحققوه من إنجازات ملموسة تسهم في حفظ شباب حضرموت من أفة المخدرات وخفض نسبة الجريمة داخل المكلا والقبض على المسروقات المحاول تهريبها الى خارج المدينة متمنياً لهم مزيداً من النجاح في مهامهم القادمة .

وتعد نقطة شموسه البوابة الحصينة للجهة الغربية للمكلا وحصنا قويا في التصدي لتجار الموت والمخدرات وتعمل هذه الأيام بحزم وصمت في تنفيذ قرار المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني في منع دخول.

 

 

 

 

ترك الرد