المكلا (المندب نيوز) اعلام اللجنة
عقد صباح اليوم في البنك المركزي بمدينة المكلا اجتماعا ضم لجنة جمع التبرعات لمكافحة فيروس كورونا برئاسة الشيخ صالح عمر الشرفي مستشار محافظ حضرموت رئيس اللجنة ومالكي الصرافات في المحافظة.
وفي مستهل الاجتماع رحب المدير العام للبنك المركزي الأستاذ خالد عمر بن جعه بلجنة جمع التبرعات لمكافحة فيروس كورونا وملاك الصرافات ، مشيدا بدور اللجنة في تنفيذ مهامها الموكلة لها من السلطة المحلية بالمحافظة.
وخلال الاجتماع وجه الشيخ صالح الشرفي الشكر لمدير عام البنك المركزي الاستاذ خالد بن جعه والصرافين على حرصهم لحضور الاجتماع واللقاء وحثهم على المساهمة في تقديم الدعم لاهلهم وأبنائهم في المحافظة لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا الذي أعجز كبريات الدول عن مواجهته مع وفرة الامكانيات عندهم واحترازا لانتشار الفيروس في البلد .
وشدد الشيخ صالح الشرفي على تنفيذ توجيهات السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في جمع التبرعات من رجال المال والأعمال خدمة لأهلهم في المحافظة لحمايتهم والحد من انتشار فيروس كورونا من خلال دعمهم بالمتطلبات والاحتياجات الأساسية ورفد الجانب الصحي بالأدوات الطبية التي تتطلبها الصحة .
وأشار أن اللجنة قدرت مبلغ لكافة الصرافات بين 15-20مليون دعما لمكافحة وباء الفيروس، منوها في تحديد موعد استلام المبالغ خلال اليومين القادمة .
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة مستشار المحافظ الاستاذ عبدالله بامشموس والشيخ فارس بن هلابي ومسؤول المصارف في البنك المركزي .

ترك الرد