المكلا (المندب نيوز) فادي حقان

حذر  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضية بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي كل الهوامير الذي يسطون على اراضي  المصالح العامة وبالأخص المساحات  التي تكون ملك للأندية الرياضية على مستوى مديريات المحافظة من الاقتراب أو المساس بمصالح الأندية والشباب الرياضية وأن قيادة المكتب ستقف لها بالمرصاد .

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الكابتن مسجدي مع رئيس مجلس إدارة نادي المكلا الأستاذ انور عوض الجعيدي الذي بدوره أطلعه على  مشكلة السطو على أرضية ملعب كرة القدم بنادي المكلا بمنطقة خلف من قبل المدعو بازرعة .وما اتخذته الهيئة الإدارية للنادي من إجراءات منعت عملية السطو على ملعب النادي بالتعاون مع إدارة الاشغال العامة والطرق بمديرية المكلا  .

واكد المدير العام لمكتب الوزارة بالمحافظة أن قيادته حريصة  على مواصلة جهوده ووفقاً لتوجيهات راعي الشباب والرياضة الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في دعم الهيئات الإدارية للأندية الرياضية وتدليل كل الصعاب التي تقف أمام أنشطتهم المتعددة .

مثنيا على الدور الذي تقوم به قيادة وأعضاء الإدارة في استعادة الوهج والألق بالذي يتميز به نادي المكلا في مختلف الألعاب الرياضية .

مقدم شكره وتقديره لإدارة الاشغال العامة ممثلة بالأخ صلاح مثني على مساندته ووقوفه مع إدارة النادي وإيقاف هذا العبث .

بدوره عبر رئيس نادي المكلا أنور عوض الجعيدي عن شكره وتقديره للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة على اهتمامه المتواصل ووقوفه الدائم مع الهيئة الإدارية للنادي ولنا من شأنه خدمة هذا النادي العريق وشبابه

مؤكداً أنه ورغم كل التحديات والظروف التي يمر بها النادي إلا أننا في مجلس الإدارة عازمون على انتشال الوضع في كل مفاصل العمل الإداري والرياضي

ترك الرد