مدير عام تريم يناقش الخطة الأمنية لفرض حظر التجوال

658

تريم(المندب نيوز )خاص

ناقش مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي ، بمكتبه صباح اليوم ، الخطة الأمنية لتنفذ قرار حظر التجوال بالمدينة والذي يأتي كإجراء إحترازي لمنع تفشي فايروس كورنا كوفيد 19.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بمدير الأمن بمديرية تريم العقيد الركن عبدالناصر التميمي، والذي أطلع مدير عام تريم على الخطة الأمنية وعملية الانتشار الذي ستتم عصر اليوم من الساعة 4 عصراً إلى 4 فجراً ابتداء من عصر اليوم ، والذي ستتكفل به إدارة أمن تريم والكتيبة الخاصة وكتيبة السويري وذلك حسب قرار محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وثمن مدير عام تريم الجهود التي تبذلها إدارة أمن وشرطة حضرموت لفرض حظر التجوال والذي بدء منذ منتصف الأسبوع الجاري.

وأكد مدير عام تريم على ضرورة فرض حظر التجوال بحزم إذا تطلب الأمر داعيا المواطنين بضرورة الإلتزام وعدم الخروج الإ للحاجة القصوى مع أخذ كافة تدابير الوقائية من هذا الفايروس.

وأهاب مدير عام تريم المواطنين بضرورة التعاون مع الجهات الأمنية المكلفة بفرض حظر التجوال مشددا على أن السلطة المحلية والأمنية بتريم ستسخدم كافة الصلاحيات لفرض حظر التجوال بالمدينة والذي يخدم المصلحة العامة للمواطنين.

وحث مدير عام تريم المواطنين باستشعار المسؤولية وذلك بالإلتزام بحظر التجوال وعدم الخروج من منازلهم والعمل على إتباع التدابير الصحية التي أقرتها الجهات الصحية لمنع تفشي فايروس كورنا كوفيد 19.

يذكر أن مدينة تريم تشهد حظر تجوال من منتصف الأسبوع الجاري من الساعة 8 مساء حتى صباح اليوم الثاني.

LEAVE A REPLY