محافظ حضرموت يبعث برقيات شكر للقيادات الأمنية والعسكرية

327
البحسني

المكلا (المندب نيوز) المكتب الاعلامي للمحافظ
بعث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، برقيات شكر وتقدير الى قائد المنطقة العسكرية الأولى، والى قيادة المنطقة العسكرية الثانية، ولمديري وقيادة الأمن في ساحل ووادي حضرموت، والى ضباط وصف ضباط وجنود المنطقتين العسكرية الأولى والثانية وإدارتي الأمن بالوادي والساحل نظير جهودهم التي أسفرت تحقيق النجاح المطلق لتنفيذ قرار حظر التجوال في جميع مدن ومناطق حضرموت.
جاء فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة/ قائد المنطقة العسكرية الأولى
قيادة المنطقة العسكرية الثانية
مدير عام الأمن والشرطة – ساحل حضرموت
مدير عام الأمن والشرطة – وادي وصحراء حضرموت
المحترمون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي بكل فخر واعتزاز أن أتقدم اليكم بخالص الشكر والتقدير نظير النجاح الكبير الذي حققته الأجهزة العسكرية والأمنية في المنطقتين العسكرية الأولى والثانية وإدارتي الأمن في ساحل ووادي وصحراء حضرموت أثناء تنفيذ عملية حظر التجوال التي جاءت تنفيذاً لقرار قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
لقد كنتم على قدر عالٍ من الروح المعنوية العالية والوطنية، وعلى قدر كبير من الانضباط وكان النجاح حليفكم، وحليف المواطنين في كل أرجاء حضرموت في تحقيق النجاح بتنفيذ هذه الخطة الاحترازية بالمحافظة.
وعبركم، أرفع تحياتي وشكري الى جميع جنود وضباط وصف ضباط ومنتسبي المنطقتين العسكرية الأولى والثانية، والى جنود وضباط وصف ضباط ومنتسبي مؤسستي الأمن بالساحل والوادي.
تقبلوا خالص تقديري

اللواء الركن/
فرج سالمين البحسني
محافظ حضرموت
قائد المنطقة العسكرية الثانية

LEAVE A REPLY